عبد الملك لاعب الزمالك لن يلعب أمام أورلاندو

عبد الملك لاعب الزمالك لن يلعب أمام أورلاندو

عبد الملك لاعب الزمالك لن يلعب أمام أورلاندو

القاهرة – قال حلمي طولان مدرب الزمالك المصري إنه منالصعب أن يشارك لاعب الوسط أحمد عيد عبدالملك في مباراة الفريق أماماورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ضمن منافسات دور الثمانية (المجموعتين) بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم صعبة جداً بعد إصابته في تدريب الأحد.

 

وسيلتقي الزمالك مع اورلاندو يوم السبت المقبل بجنوب إفريقيا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور الثمانية.

 

وأضاف طولان في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين “هناك شكوك حول مشاركة عبد الملك في مباراة الفريق المقبلة أمام أورلاندو.”

 

وتابع “عانى عبد الملك من التواء في الركبة خلال مران الأمس وهناك مساعٍ من الجهاز الطبي لسرعة تجهيزه ليلحق بالمباراة إلا أن مشاركته تعتبر صعبة.”

 

واشار مدرب الزمالك إلى أن الفريق لن يتأثر على الرغم من هذه الظروف الصعبة وغياب عدد من اللاعبين مضيفاً أن الموجودين من اللاعبين بوسعهم الفوز في جنوب إفريقيا.

 

وأوضح مدرب الزمالك أن فريقه سيخوض مباراته المقبلة أمام أورلاندو بدون مهاجم صريح بعد إيقاف أحمد جعفر لحصوله على الإنذار الثاني.

 

ويتقاسم ليوبار بطل الكونجو صدارة المجموعة مع اورلاندو برصيد أربع نقاط لكل منهما بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة واحدة متساوياً مع غريمه التقليدي الأهلي المصري المدافع عن اللقب الذي تلقى الهزيمة 3-صفر أمام اورلاندو في الجولة السابقة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث