رونالدو مازال يراوغ ريال مدريد بورقة يونايتد

رونالدو مازال يراوغ ريال مدريد بورقة يونايتد

رونالدو مازال يراوغ ريال مدريد بورقة يونايتد

إرم – (خاص) من أحمد نبيل

رغم الإعلان عن تمديد عقده مع ريال مدريد الإسباني وزيادة راتبه السنوي، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يستبعد العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي.

 

ويواصل مانشستر يونايتد محاولاته لاستعادة نجمه الكبير من النادي الملكي، رغم أن عقده يمتد مع الريال إلى عامين قادمين، وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم البالغ من العمر 28 عامًا قد مدد تعاقده مع الريال حتى عام 2018، كما تم زيادة راتبه إلى 300.000 يورو أسبوعيًا.

 

ورغم ذلك، فقد نفى رونالدو مثل تلك المزاعم في الوقت الذي لم ينفي فيه التكهنات المرتبطة بعودته إلى يونايتد من خلال اعترافه بافتقاده الكرة الإنجليزية، وقال رونالدو لصحيفة “الغارديان” “كيف سيكون مستقبلي؟ لا أعرف”، كان هذا رد رونالدو خلال مؤتمر صحفي عُقد في لوس أنجليس على هامش المعسكر الإعدادي الحالي للفريق الملكي.

 

وأوضح رونالدو “في الوقت الحالي أنا لاعب في ريال مدريد لكن في المستقبل لا أعلم أين سوف أكون. ولكنني سعيد في الوقت الحالي. الموقف لم يتضح بعد ولا أعتقد أن الوقت الحالي مناسب للحديث عن مثل هذا الأمر. ربما تكون هناك أخبار جديدة مؤكدة فيما بعد أما الآن فإن الشيء الوحيد الذي يشغلني هو أداء التدريبات وتنفيذ ما يُطلب مني من مهام”، وحسب الصحافة الإسبانية سيتقاضى النجم البرتغالي أجرا يصل نحو 17 مليون يورو سنوياً أي أكثر بمليون يورو من أجر ليونيل ميسي في برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث