الحرس القديم يؤمن الموسم الأول لمويس مع الشياطين

ريو فرديناند قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يرى أن لاعبي الحرس القديم سوف يساعدون ديفيد مويس هذا الموسم.

الحرس القديم يؤمن الموسم الأول لمويس مع الشياطين

مانشستر – (خاص) من أحمد نبيل 

 

يرى المدافع المخضرم ريو فرديناند قائد مانشستر يونايتد أن لاعبي الفريق من أصحاب الخبرة سوف يقدمون العون والمشورة إلى ديفيد مويس خلال أول مواسمه في النادي. 

 

وأقر ديفيد مويس أنه يشعر بقليل من الارتباك نتيجة خلافته للسير أليكس فيرغسون، وقد علق فرديناند على ذلك لصحيفة “دايلي ميل”: “أتعامل مع هذا الأمر كما لو كنت أنا المدير الفني، هل كنت ستعتمد على اللاعبين المتواجدين في النادي منذ سنوات؟ بالطبع كنت سأقوم بذلك”.

 

وكان مويس قد أعرب في أكثر من مناسبة عن أنه سوف يطلب المساعدة من اللاعبين القدامى بالفريق كفيرديناند ورايان غيغز وبول سكولز وأخرين ممن لديهم الخبرة الكافية جراء تعاملهم لسنوات مع السير فيرغسون.

 

وأضاف فيرديناند: “أعتقد أن المدير الفني محظوظ لأنه يملك لاعبين أمثال غيغز، إضافة إلى آخرين مثلي ومثل كاريك، الذين يتميزون بدراية تامة بكل ما يتعلق بهذا النادي، في حالة وجود أي شيء يمكننا القيام به من أجل تقديم يد العون لمويس لمساعدته على التطور وإحراز الألقاب، فإن ذلك سوف يكون أمرًا عظيمًا في غاية الروعة بالنسبة لنا”.

 

وعن توقعاته بحدوث تغييرات في الفريق مع مويس قال فيرديناند: “لا أعتقد أنه سيطرأ تغييرًا كبيرًا على الطريقة التي نؤدي بها، سوف يحاول المدير الفني الجديد أن يعودنا على بعض من أساليبه في اللعب ولكني أعتقد أن هذا الأمر سوف يتم بطريقة تدريجية”.

 

وأردف: “هو يدرك تمامًا أنه يقود أحد الفرق المعتادة على حصد البطولات، يحب أن تمنح المدير الفني الوقت، وآمل أن يحصل على فرصته كاملة في النادي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث