رئيس بايرن ميونيخ يواجه تهمة التهرب الضريبي

رئيس بايرن ميونيخ يواجه تهمة التهرب الضريبي

رئيس بايرن ميونيخ يواجه تهمة التهرب الضريبي

ميونيخ – قالت محكمة في ميونيخ إنها وجهت اتهامات إلى اولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتهرب الضريبي الثلاثاء عقب أشهر من التحقيقات.

 

وفاجأ هونيس المانيا بأسرها في نيسان/ابريل الماضي بالقول إنه أبلغ طوعا سلطات الضرائب في كانون الثاني/يناير الماضي بوجود حساب بنكي لديه في أحد البنوك السويسرية وهو ما دفع مستقبل لاعب منتخب ألمانيا الغربية سابقا نحو المجهول، وقالت محكمة اقليمية في ميونيخ في بيان الثلاثاء “أكمل مكتب المدعي العام في ميونيخ التحقيقات وقدم عريضة الاتهام إلى المحكمة المختصة”.

 

وكان هونيس الذي يواجه عقوبة السجن إلا أنه يأمل في قدر من التساهل لأنه أفصح بنفسه عن الأمر قد قال إن هذا الحساب لا صلة له ببايرن، وأضاف أن هذا الحساب شخصي وقام بفتحه من أجل تعاملاته في البورصة. وأقر بالقيام بمراهنات بمبالغ كبيرة من المال وإنه تعرض لخسارة كبيرة.

 

وساند بايرن – الذي استمتع بأكبر نجاح له بالفوز في الموسم المنصرم بثلاثة ألقاب هم الدوري المحلي وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا – رئيسه ورفض عرضا من هونيس بالاستقالة، وهونيس موجود مع بايرن منذ 40 عاما حيث خدم النادي كلاعب خلال فترة السبعينات من القرن الماضي وهي فترة حقق النادي خلالها نجاحات كبيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث