إلغاء الدوري المصري

إلغاء الدوري المصري

إلغاء الدوري المصري

القاهرة- أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رفض وزارة الداخلية استئناف مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، يعنى إلغاء المسابقة تلقائياً.

 

كان مجلس إدارة إتحاد الكرة اتفق مع الأندية على مخاطبة وزارة الداخلية لمعرفة رأيها، وفي حال رفضها تأمين المباريات يكون الدوري ملغيا بموافقة معظم الأندية المشاركة في الدوري. 

 

ومن جانبه تلقى إتحاد الكرة مساء السبت، عن طريق ثروت سويلم المدير التنفيذي رفضاً من الداخلية لاستئناف الدوري حاليا وتأجيله لمدة أسبوع، وهو ما يجبر اتحاد الكرة على إلغاء المسابقة نظرا لضيق الوقت، خاصة وأن إتحاد الكرة مطالب بإنهائها قبل أول أغسطس آب المقبل لعدم تعدى مواعيد نهاية القيد طبقا للوائح الاتحادين الدولي “الفيفا” والإفريقي “الكاف” لكرة القدم . 

 

من ناحية أخرى أصبحت كل الاحتمالات واردة لإقامة المباراة المرتقبة بين فريقي الزمالك والأهلي، فى أولى جولات دور المجموعات الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها يوم 21 من الشهر الحالي، لتقام خارج مصر في ظل عدم الحصول على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة المصرية حتى الآن،لإقامة المباراة في ستاد برج العرب التابع للقوات المسلحة. 

 

ويقوم اتحاد الكرة بجهود مكثفة للحصول على موافقة الجهات الأمنية لإقامة المباراة في ستاد الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ومازالت المفاوضات جارية بمشاركة مسؤولي الزمالك صاحب الأرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث