مانشستر يونايتد يضم زاها لجولته الخارجية

مانشستر يونايتد يضم زاها لجولته الخارجية

مانشستر يونايتد يضم زاها لجولته الخارجية

لندن – قال ديفيد مويز المدرب الجديد لمانشستر يونايتد الاربعاء إن ويلفريد زاها جناح منتخب انجلترا سيسافر مع بطل الدوري الانجليزي الممتاز في جولة خارجية للشرق الأقصى واستراليا تسبق انطلاق الموسم.

 

وزاها البالغ من العمر 20 عاما والمولود في ساحل العاج هو آخر لاعب ضمه اليكس فيرجسون مدرب يونايتد السابق قبل اعتزاله وانضم لأول مرة إلى مران بطل الدوري الممتاز هذا الأسبوع، ودأب مانشستر يونايتد في السابق على إعارة لاعبين واعدين إلى أندية أخرى لاكتساب الخبرة وثارت تكهنات مؤخرا أن زاها الذي لم يلعب أي مباراة حتى الآن في الدوري الممتاز ربما يعود إلى ناديه السابق كريستال بالاس.

 

لكن ايان هولواي مدرب بالاس استبعد بالفعل هذه الخطوة وألمح مويز إلى أن لاعب منتخب انجلترا قد يكون ضمن خططه المستقبلية، وأبلغ مويز محطة توكسبورت الإذاعية قبل مغادرة يونايتد إلى تايلاند للقيام بجولة خارجية ستبدأ من بانكوك السبت “سيسافر معنا في هذه الجولة الخارجية”، وأضاف “انضم إلينا في اليومين الأخيرين لكني سأصطحبه معنا للوقوف على مستواه وتجربته. هذا النادي يمتلك ارثا رائعا في دمج اللاعبين الشبان في التشكيلة. أتمنى أن يصبح ويلفريد واحدا منهم”.

 

وأكد مويز مجددا أن واين روني مهاجم انجلترا الذي سيشارك أيضا في الجولة الخارجية ليس معروضا للبيع وإنه لن يغادر يونايتد، وقال مويز وهو مدرب اسكتلندي سبق له قيادة روني في إيفرتون عندما كان اللاعب في بداية مسيرته “قابلت واين مرتين أو ثلاث أو أربع مرات. قيل الكثير عني وعن وين خلال السنوات الأخيرة لكننا نرتبط بعلاقة جيدة حقا”، وتابع “يتدرب بكل قوة. أبلغني الجهاز المعاون إنه في أفضل حالة بدنية له منذ فترة طويلة.. سأحاول استخراج أفضل ما عند واين روني قدر استطاعتي”.

 

وقال مويز أيضا إن يونايتد يعكف حاليا على التعاقد مع لاعبين جدد، وأضاف “نعمل بقوة خلف الستار لتعزيز صفوفنا”، وتابع “لن أتحدث عن لاعبين بعينهم في أندية أخرى لأني أرى أنه ليس التصرف السليم لكن كل ما استطيع قوله أننا نحاول الحصول على خدمات البعض”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث