الجيش الإسرائيلي يبدأ تدريبات عسكرية مكثفة

الجيش الإسرائيلي يعيد العمل مؤخراً في العديد من المعسكرات التي سبق وأخلاها في الجولان، كما وكثف تمركز قواته في المنطقة الشمالية.

الجيش الإسرائيلي يبدأ تدريبات عسكرية مكثفة

القدس – (خاص) من محمود الفروخ 

 

بدأ الجيش الإسرائيلي باجراء تدريب عسكري، لعدة ساعات من الصباح إلى المساء، على الحدود الشمالية، وفقا لمصادر إعلامية إسرائيلية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هذا التدريب الذي يجري في منطقة على الحدود اللبنانية والجليل الغربي، جاء ضمن برنامج التدريبات السنوية للجيش الإسرائيلي.

 

يشار إلى أنّ الحدود الشمالية شهدت تدريبات عسكرية خلال الفترة الماضية خاصة في هضبة الجولان المحتل، ارتباطاً بالتطورات الميدانية التي تشهدها المنطقة الحدودية السورية، وقد أعاد الجيش الاسرائيلي مؤخراً العمل في العديد من المعسكرات التي سبق وأخليت في الهضبة، وكثف الجيش الاسرائيلي من تمركز قواته في المنطقة الشمالية استعداداً لتطورات الأوضاع في سوريا ولبنان. 

 

وقد هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو أكثر من مرّة النظام السوري في حال وصلت المعارك الى الجانب الاسرائيلي، كما يقوم الجيش الإسرائيلي بالرّد الفوري على عمليات إطلاق النار من الجانب السوري اتجاه أي موقع للجيش الإسرائيلي، وقد أكد قادة الجيش في أكثر من مناسبة استعداد الجيش لمواجهة أي انزلاق خطير نحو مواجهة مع القوات السورية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث