فريق بريكور الإمارات يغادر إلى الدنمارك

نخبة من اللاعبين يتوجهون للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب، في نهاية تموز/يوليو، ويسعى الفريق إلى الحصول على مساعدة الجهات الراعية.

فريق بريكور الإمارات يغادر إلى الدنمارك

دبي – يغادر فريق بريكور الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، المكوّن من نخبة لاعبين مغتربين، إلى الدنمارك، للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب.

 

وكان هذا الفريق قد حقق إنجازاً تاريخياً في عام 2012 بوصوله للمربع الذهبي لهذه البطولة، ضمن 64 فريقاً محترفاً من أنحاء العالم، وأيضاً لكونه أول فريق تحت سن 16 عاماً يلعب في بطولة دوري دبي لكرة القدم للهواه للكبار.

 

وقد أفاد طارق خليفة، مدير الفريق وأحد أعضاء الجهاز الفني التطوعي: “إن المنافسة على المستوى الدولي وتطوير المواهب الرياضية هو السبب الأساسي لإنشاء هذا الفريق”.

 

وأضاف: “اللعب على المستوى العالمي يمنح أولادنا الفرص، ليس لقياس وتحسين مهاراتهم فحسب، بل للخوض في التجربة المثيرة للعب مع أفضل فرق كرة القدم في العالم”.

 

ويغادر الفريق للمشاركة في البطولة بنهاية تموز/يوليو، وإلى ذلك الحين فإنهم يسعون للحصول على مساعدة الجهات الراعية، حيث أنّ المساهمات المقدمة حتى الآن جاءت من أولياء الأمور واللجنة الإدارية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث