الإمارات تكشف عن طموحها في مونديال الناشئين

الإمارات تكشف عن طموحها في مونديال الناشئين

الإمارات تكشف عن طموحها في مونديال الناشئين

دبي- أعلنت الإمارات تشكيلة مبدئية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للناشئين لكرة القدم تحت 17 عاما المقررة على أرضها في الفترة بين 17 أكتوبر تشرين الأول والثامن من نوفمبر تشرين الثاني.

 

وضمت التشكيلة 26 لاعبا لكن مدرب الفريق راشد عامر قال إن القائمة سيتم تقليصها إلى 23 لاعبا مع امكانية استبدال أي لاعب من قائمة الاحتياط التي تضم عشرة لاعبين آخرين.

 

وقال عامر في مؤتمر صحفي السبت بمقر اتحاد الكرة في دبي “نطمح في الوصول إلى المربع الذهبي لمونديال الناشئين.”

 

وكشف عامر عن برنامجه قبل انطلاق البطولة وقال إنه سيبدأ الاستعداد مطلع الشهر المقبل حيث سيخوض معسكراً في تركيا في الفترة بين 12 يوليو تموز والخامس من اغسطس اب كما سيقيم معسكرات في سويسرا والنمسا حتى التاسع من سبتمبر ايلول مع إمكانية الذهاب بعدها إلى ماليزيا أو سنغافورة.

 

وجاءت تشكيلة الإمارات على النحو التالي:

علي غلوم وسهيل سالم (الأهلي) وسهيل النوبي (بني ياس) فيصل الخوري وسلطان سعيد ومحمد المنصوري وزايد العامري وحمد الجنيبي وشاهين الدرمكي (الجزيرة) وعادل عبد الهادي (حتا) واحمد الزيودي (دبا الحصن) وعمر جمعة البوت (الرمس) وخالد محمد (الشباب) وزايد أحمد وعبد الله ابراهيم (الظفرة) وفراس بن صالح وسلطان بن فيروز وخالد خلفان (العين) وحميد سالمين (الفجيرة) وحمد محمد اسماعيل وابراهيم عباس وراشد احمد (النصر) ومحمد العكبري واحمد راشد ومحمد حسن (الوحدة) وعبد الله محمد (الوصل).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث