الأهلي يجبر لاعبيه الكبار على تخفيض عقودهم

الأهلي يجبر لاعبيه الكبار على تخفيض عقودهم

الأهلي يجبر لاعبيه الكبار على تخفيض عقودهم

القاهرة – خاص

في سابقة هي الأولى في تاريخ النادي الأهلى المصري، اشترطت إدارة النادي تخفيض اللاعبين الكبار لقيمة عقودهم بنسبة 25 %، بسبب قلة الموارد المالية للنادي.

 

وكان محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحسام غالى و شريف إكرامي و حسام عاشور، قد عقدوا جلسة عقب تمرين يوم الجمعة مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب بغرفة مجلس الإدارة لدراسة أزمة المستحقات المتأخرة.

وطلب خماسي الفريق مُهلة من أجل عرض الموضوع على باقي لاعبي الفريق للبت فيه، سواء بالموافقة أو الرفض، وفقاً لموقع النادي الرسمي.

 

واستأنف فريق الأهلي الأول لكرة القدم  تدريباته عصر الجمعة، بعد راحة حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام عقب قرار تأجيل مباريات الأسبوع الـ18 لمسابقة الدوري العام المصري ، ويستعد الفريق تحسباً لاستئناف الدوري عقب مظاهرات  الأحد 30 يونيو.

 

وحالت الإصابة التي يُعانى من ثنائي الأهلي محمد بركات وسيد معوض، دون مشاركته في تمرين الجمعة، بعدما اشتكى الأول من التهابات في الركبة، فيما يُعانى الثاني من إجهاد في العضلة الخلفية.

 

وقال الدكتور إيهاب علي طبيب فريق الأهلي، إن بركات ومعوض سيخضعان لاختبار طبي لتحديد موقفهما من المشاركة في التدريبات المُقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث