جومانة مراد: دوري سيكون مفاجأة في رمضان

الفنانة جومانة مراد تستعد بشخصية "سحر" في مسلسل "فرعون" للمنافسة في رمضان، وتقول أن العلاقات بين المصريين والسوريين أعمق من قرار مرسي بقطع علاقاته مع سوريا.

جومانة مراد: دوري سيكون مفاجأة في رمضان

القاهرة – من أحمد السماحي

 

أوشكت الفنانة جومانا مراد على الانتهاء من تصوير دورها بشخصية “سحر” في مسلسلها الجديد “فرعون” تأليف عمرو الشامي، وياسر عبد المجيد، إخراج محمد علي، وبطولة خالد صالح الذي تتقاسم معه لأول مرة بطولة عمل تليفزيوني، وثاني عمل فني بعد اشتراكهما معاً في بطولة فيلم “كف القمر” للمخرج خالد يوسف.

 

جومانا أكدت لـ ” إرم” إنها انتهت من 80 % من تصوير دورها، لكنها تعتقد أن دورها سيكون مفاجأة للجميع في رمضان، وأضافت أنها ستواصل التصوير حتى العشر الأوائل من بداية رمضان. 

 

وتمر شخصية “سحر” التي تجسدها بأكثر من مرحلة، وكل مرحلة لها متطلباتها من أداء وملابس ومكياج وإكسسوارات، ففي البداية نشاهدها كفتاة فقيرة تعيش في حي شعبي بسيط، لكن تحدث قفزة في حياتها تجعلها تتحول إلى شخصية آخرى تماما، حيث تصبح سيدة أعمال لها مشاريعها الكبيرة.

 

وأضافت رغم كثرة الأعمال التي تعرض عليها إلا إنه يهمها فى المقام الأول أن تقدم عملاً مختلفاً، لأنها تحب تنوع الأدوار ومفاجأة الجمهور، وتكره الملل والرتابة وتحب التجديد، لهذا يمكن أن تتنازل عن أدوار البطولة شريطة أن يحمل الدور المعروض عليها سواء في السينما أم التليفزيون شيئاً جديداً على مستوى المضمون والفكرة والتمثيل.

 

الفن لعبة جماعية مثل كرة القدم، تقول جومانة، لهذا تحب اللعب الجماعى ويهمها الفريق الذى تلعب معه، وأشارت إنها منذ زمن تتمنى أن تعاود العمل مع الفنان خالد صالح لأنه ممثل رائع وقوي ويستفز الممثل الذي أمامه لتقديم أفضل ما عنده.

 

جدير بالذكر أن مسلسل “فرعون” بطولة خالد صالح، ودينا، وأحمد صفوت، وطارق عبد العزيز، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتدور أحداثه حول رحلة صعود شخصية “فرعون” بدايةً من القاع وصولاً إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التي استطاع التغلب عليها في طريقه.

 

وعن تأثير قرار الرئيس محمد مرسي بقطع العلاقات مع الشعب السوري قالت: “لا أحب الحديث في السياسة، ولكني أعتقد أنّ هذا القرار رسمياً فقط، وليس خاص بالشعب المصري الذي تربطه من قديم الأزل علاقات وطيدة بالشعب السوري، وكلنا نذكر أيام الوحدة بين الشعبين، وحالات الزواج والنسب التى تمت بين المصريين والسوريين الذين يمرون الآن بأصعب أيام حياتهم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث