طائرة مزودة بكاميرا تثير مخاوف السعوديين

طائرة صغيرة مزودة بكاميرا تصوير في مقدمتها تثير مخاوف سكان منطقة في مكة المكرمة بعد اشتباه السكان بها أثناء هبوطها.

طائرة مزودة بكاميرا تثير مخاوف السعوديين

المدينة المنورة – قالت صحيفة “المدينة” السعودية، اليوم، إن عدداً من السكان تفاجأوا، الجمعة، بهبوط طائرة استطلاعية على أحد التلال المجاورة لمنازلهم، فهرع بعض الأهالي إلى مصدر الإضاءة المنبعثة من الطائرة، حيث بدا التل مضاءً بسبب ما تحمله الطائرة من أنوار محاطة من كل جوانبها.

 

ويذكر أن الطائرة هبطت في مخطط العيسائي بمكة المكرمة، وتمكن الأهالي من إيقاف الطائرة ذات المراوح الأربع عن الطيران عندما حاولت الإقلاع مطبقين على قاعدتها بمجموعة من الأخشاب والحجارة، كما قاموا بالاتصال بالدوريات الأمنية حيث باشرت فرقة من الشرطة بمعاينة الطائرة واستخرج أحد أفراد الشرطة “ميموري” الكاميرا الخاص.

 

ونقلت الصحيفة اليومية عن شهود عيان قولهم: “رأينا قبل أذان المغرب أنواراً تتلألأ تميل إلى اللون الأصفر ثم تحولت تلك الأنوار إلى اللون الأحمر مع حلول الظلام، فساورنا الشك حول هذه الأنوار المتلألئة على التل”، مشيرين إلى أن مخاوفهم تتمثل في الصور التي التقطتها الكاميرا لمنازلهم.

 

وأضافوا إن الطائرة انطلقت من أحد المنازل في بطحاء قريش والذي يبعد عن منطقتهم بنحو ثلاثة كيلو مترات، مشيرين إلى أنهم يريدون معرفة حقيقة هذه الطائرة ومعرفة الشخص الذي يقف خلف إطلاقها.

 

وذكر الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنورة، المقدم عبد المحسن الميمان، إن التحقيقات لا تزال جارية عبر مركز شرطة الكعكية لكشف ماهية الطائرة ومعرفة من يقف وراء إطلاقها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث