إليسا ونيكول تناجيان والديهما في عيد الآب

كلتا النجمتين إليسا ونيكول سابا لم تنسيا والديهما وما كانا في حياتهما، فأرسلا مختلف الرسائل عبر صفحاتهما التي تعبر عن مكانتهما لديهما، وماذا مثلا لهما.

إليسا ونيكول تناجيان والديهما في عيد الآب

بيروت – في ذكرى عيد الأب الذي يصاف، اليوم، أطلقت النجمة إليسا المعروفة بتعلقها الكبير بوالدها الراحل مجموعة من التغريدات التي عبرت له فيها عن محبتها له وعن مكانته الكبيرة في حياتها، وتأثيره العميق عليها والذي صنع منها الإنسانة التي هي عليها اليوم، ووفق ما قالت : “عيد أب سعيد لجميع الآباء!! والدي لم تتركني يوماً بل كنت دائماً إلى جانبي، أنت السبب وراء كل ما أنا عليه اليوم، لقد آمنت بي وإيمانك هذا كان الهدية الأغلى في حياتي شكراً لك”.

 

من جهة أخرى، غرّدت الفنانة نيكول سابا التي فقدت أيضاً والدها السنة الماضية في فترة زفافها قائلة : ” بالرغم من غيابك بقلك ينعاد عليك يا بابا.. كل ثانية معي وبفكر فيك وبشتاقلك..الله يرحمك يا حبيبي”.

 

نيكول التي تنتظر مولودها الأول من النجم اللبناني يوسف الخال بطل مسلسل “جذور”، كانت أيضا قد عايدته بعيد الأب قائلة : “عيد أب سعيد حبيبي… متأكدة بأنك ستكون أفضل والد على هذه الأرض، ولست قادرة على الانتظار أكثر ليحين ذلك الموعد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث