قمة برازيلية إيطالية للإبتعاد عن إسبانيا

قمة برازيلية إيطالية للإبتعاد عن إسبانيا

قمة برازيلية إيطالية للإبتعاد عن إسبانيا

 سلفادور- يجب ان تنجح ايطاليا في التعامل مع المواهب الهجومية اللامعة للبرازيل وتبحث عن طريقة لمواجهة الدعم الجماهيري الكبير عندما تواجه المنتخب صاحب الضيافة بكأس القارات لكرة القدم السبت من أجل تجنب الاصطدام باسبانيا بطلة العالم واوروبا.

 

ويخوض المنتخب الايطالي مباراة السبت على المركز الأول بالمجموعة الأولى وسوف يسعى لاحتلال الصدارة من اجل تجنب مواجهة اسبانيا في الدور قبل النهائي.

 

وسحقت اسبانيا تاهيتي 10-صفر الخميس وتستطيع احتلال قمة المجموعة الثانية اذا لم تخسر امام نيجيريا.

 

وسوف يدعم البرازيل عودة اللاعب تياغو سيلفا بالاضافة إلى امتلاكها لاعبين اصحاب مواهب هجومية عالية مثل نيمار وهالك وفريد وجو.

 

وقال شيزاري برانديلي مدرب ايطاليا عشية المباراة “أتوقع ان تكون مباراة السبت امام البرازيل وفي البرازيل صعبة جدا.”

 

واضاف “أتوقع ان يبذل اللاعبون قصارى جهدهم ولن يدافع الفريق طوال المباراة. يجب ان نظهر شجاعتنا التي بدت واضحة في مواقف سابقة.”

 

وتابع قائلا “في مواقف المواجهة بين لاعب واخر تظهر القدرات المتميزة. هؤلاء الأربعة قادرون على الابداع.”

 

والبرازيل مرشحة بقوة لإحتلال صدارة المجموعة الأولى وتجنب مواجهة اسبانيا في قبل النهائي بسبب احرازها خمسة اهداف وحفاظها على نظافة شباكها في مباراتيها بالمجموعة حتى الان.

 

وقال برانديلي “الهدف ان نقدم عرضا جيدا في المباراة.. لا نفكر في مواجهة اسبانيا اطلاقا. لا نفكر في اسبانيا مطلقا ولا نخشاها. سوف نتحدث بشأنها فيما بعد. ازداد الوضع صعوبة بغياب اندريا بيرلو صانع اللعب بسبب الارهاق.”

 

وشكا منتخب ايطاليا من ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية وعدم وجود فترات راحة كافية بين المباريات.

 

وقال ريكاردو مونتوليفو لاعب ميلانو الذي قد يحل مكان بيرلو “يلعب الطقس دوراً حاسماً … واذا كنت متميزا في النواحي الخططية فانك سوف تواجه مشاكل اذا لم تحصل على قسط كاف من الراحة.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث