اتحاد الكرة المصري يؤجل الجولة قبل الأخيرة

اتحاد الكرة المصري يؤجل الجولة قبل الأخيرة

اتحاد الكرة المصري يؤجل الجولة قبل الأخيرة

القاهرة- قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء تأجيل مباريات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها الخميس والجمعة لمدة 48 ساعة لتقام يومي السبت والاحد.

 

وقال حمادة المصري عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة لرويترز “التأجيل جاء لمنح لاعبي مصر الدوليين العائدين من مشاركتهم مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم مزيدا من الراحة.”

 

وكانت مصادر في الاتحاد قد ذكرت ان التأجيل حدث بشكل مفاجيء الأربعاء بعد ان تلقى اتحاد الكرة خطابا من وزارة الداخلية تطلب فيه تغيير موعد مباريات الخميس والجمعة بسبب انشغال مديريات الأمن بتأمين المنشآت الحيوية بالبلاد خلال المليونيات المزمع اقامتها الجمعة المقبل.

 

لذلك قررت لجنة المسابقات تأجيل المباريات لمدة 48 ساعة فقط حتى لا يتأثر جدول الدوري.

 

وكانت الجولة قبل الاخيرة ستفتتح بمباراة قمة غير مؤثرة بين الزمالك والإسماعيلي اللذين ضمنا بالفعل التأهل للدورة الرباعية للمنافسة على اللقب باحتلالهما المركزين الاول والثاني في المجموعة الثانية.

 

كما سيلعب خلالها الاهلي الذي ضمن التأهل عن المجموعة الاولى مع الجونة بينما يعلق سموحة أمالا عريضة في ان يكون الفريق الثاني من المجموعة الاولى الذي يتأهل للدورة الرباعية عندما يلتقي مع وادي دجلة.

 

وتوقفت مسابقة الدوري المحلي ما يقرب من شهر بسبب استعداد منتخب مصر وخوضه مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم مع زيمبابوي وموزامبيق.

 

وستشهد الجولة قبل الاخيرة للدوري مواجهات ساخنة بين الفرق التي تسعى للبقاء حيث تأمل تسعة فرق في المجموعتين الفوز من اجل الهروب من الدورة السداسية التي ستجمع ثلاثة فرق من كل مجموعة يهبط منهم أربعة لدوري الدرجة الثانية ليتبقى فريقان في الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث