الأولمبية الدولية تمنح مصر عاماً لتغيير القانون ‏

الأولمبية الدولية تمنح مصر عاماً لتغيير القانون ‏

الأولمبية الدولية تمنح مصر عاماً لتغيير القانون ‏

القاهرة – استعرض المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية الشكاوي المقدمة من اللجنة الأولمبية المصرية والأندية، لمعرفة حقيقة التدخل الحكومي الذي أعلنت عنه الأندية والاتحادات المصرية، وذلك عقب صدور لائحة العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة.

وقدم خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية خلال حضوره الاجتماع كل النواحي المتعلقة بالقانون، وشدد على ضرورة أن لا تغفل وزارة الرياضة دور اللجنة الأولمبية، خاصة وأنها ترعي مصالح الرياضة وتسعي دائماً لمساعدتها.

 

واتفق الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة الأوليمبية الكويتية مع رؤية الملف المصري، وطالب بضرورة التعاون بين وزير الدولة لشئون الرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، خاصة وأنه لا يستطيع أحد العمل بدون الأخر.

 

وبهذه القرارات لن تؤجل الانتخابات أو يتم إيقاف النشاط الأوليمبي، مثلما أثير خلال الفترة الماضية، وسوف ترسل وزارة الدولة لشئون الرياضة خطاباً خلال اليومين المقبلين بما توصلت إليه موجه للجنة الأولمبية الدولية.

 

وكانت علاقة العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة المصرية ، دخلت مع الأندية والاتحادات واللجنة الأولمبية المصرية منعطفاً خطيراً، حيث يرى كل منهما أن قراره هو الصحيح، وستكون الأندية مطالبة بالبحث عن منافذ استثمار للخروج من المأزق الحالي.

            

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث