نادال: سنوات ضوئية تفصلني عن اللحاق بفيدرر

نادال: سنوات ضوئية تفصلني عن اللحاق بفيدرر

نادال: سنوات ضوئية تفصلني عن اللحاق بفيدرر

مدريد- يرى رفائيل نادال أن مسافة طويلة جدًا تفصله عن معادلة أو تخطي انجاز غريمه روجيه فيدرر الذي حصد 17 لقبا في الفردي في البطولات الاربع الكبرى للتنس.

 

وفاز اللاعب الإسباني بلقبه الثامن في فرنسا المفتوحة الأحد بعدما أكمل لتوه عامه 27 ليرفع عدد القابه في البطولات الأربع الكبرى إلى 12 من بينهم لقبان في ويمبلدون وانتصاران في امريكا المفتوحة واستراليا المفتوحة.

 

وفاز السويسري فيدرر الذي سيكمل عامه 32 في اغسطس اب المقبل بآخر القابه في الفردي بالبطولات الاربع الكبرى في ويمبلدون 2012 لكنه لا يزال المصنف الثالث عالميا ويملك فرصا اخرى لاضافة لقب كبير آخر على الاقل لحصيلته قبل أن يعلن اعتزاله.

 

وقال نادال في مقابلة مع صحيفة ماركا الرياضية اليومية نشرت الثلاثاء “ارى ان سنوات ضوئية تفصلني عن معادلة رقم فيدرر وهو شيء لا يخطر على بالي حتى التفكير فيه.”

 

وفوز نادال بفرنسا المفتوحة كان اللقب السابع الذي يحققه منذ عودته في فبراير شباط من اصابة ابعدته لسبعة اشهر بسبب مشكلة في الركبة.

 

كما وصل إلى النهائي في بطولتين اخرتين شارك فيهما وهما مونت كارلو وفينا ديل مار وسيأخذ فترة قصيرة من الراحة قبل ان يستعد لويمبلدون.

 

ورداً على سؤال عن الاشياء التي ساعدته على حصد 12 لقبا في البطولات الاربع الكبرى أبلغ نادال صحيفة ماركا “الأشياء المعتادة.. لم تكن هناك امور خاصة.”

 

وتابع “لحسن الحظ يرافقني دوما فريق يساندني في الحلوة والمرة.”

 

واستطرد “الحظ خدمني بوجود أسرتي واصدقائي حولي ولقد ساعدوني كثيراً.”

 

واضاف “السفر كثيراً حول اسبانيا والعالم والشعور بانك محبوب يمنحك رضا ذاتي وطاقة كبيرة لمواصلة النجاح.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث