الأهلي يلجأ إلى الاتحاد المصري لكرة القدم

حسن حمدي"الأهلي" يحتمي باتحاد الكرة ضد اللائحة

الأهلي يلجأ إلى الاتحاد المصري لكرة القدم

 

 

إرم- (خاص)

طلب النادي الأهلي المصري برئاسة “حسن حمدي” من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم مساندته عن طريق إرسال خطابه إلى الفيفا “كما فعل نادي الزمالك”، حتى تحصل الأندية علي حقها ضد التدخل الحكومي الذي تشهده وزارة الرياضة بوضع لائحة لا تتواكب مع المتغيرات التي تعيشها الرياضة في جميع دول العالم.

 

 ويأتي خطاب الأهلي إلي الجبلاية ردًا علي الخطاب الذي تم إرساله من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بأن الأندية لا يحق لها مخاطبته بشكل مباشر، وضرورة أن تكون المراسلات عن طريق الاتحاد الذي يتبع إليه النادي.

 

ويؤكد خطاب النادي الأهلي على ضرورة أن يقف الاتحاد بجوار الأندية بصفته المنتخب من خلال مجالس إداراتها والمسؤول عن حقوقها ، خاصة وأنها تدير المسابقات وتوقع العقوبات عليها، وتجري اتصالات بين الأهلي والأندية لمخاطبة اتحاد الكرة والضغط عليه حتي لا يتم تطبيق اللائحة التي يراها الكثيرون في غير صالح الرياضة المصرية.

 

تأتي هذه التطورات على خلفية دخول أزمة مجلس إدارة النادي الأهلي والعامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة مرحلة جديدة، بعدما تم إرسال خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لتقديمه إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يطلب فيه وضع الأندية تحت سلطة الميثاق الأوليمبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث