الأرجنتين تضم غاغو لمواجهة كولومبيا و الإكوادور

الأرجنتين تضم غاغو لمواجهة كولومبيا و الإكوادور

الأرجنتين تضم غاغو لمواجهة كولومبيا و الإكوادور

بوينس ايريس- كان فرناندو غاغو واحدا من ثلاثة لاعبين يلعبون في أندية محلية انضموا إلى تشكيلة الأرجنتين الأحد استعدادا لمواجهة كولومبيا والاكوادور في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

 

وضمت القائمة التي نشرها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في موقعه على الانترنت غاغو لاعب وسط ريال مدريد وفالنسيا وروما السابق بالاضافة لزميله في فيليز سارسفيلد جينو بيروتزي وحارس مرمى بوكا جونيورز اجوستين اوريون.

 

وتتصدر الأرجنتين تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم وتواجه كولومبيا على ملعبها الجمعة المقبل ثم تزور الإكوادور بعدها باربعة ايام.

 

وتملك الارجنتين 24 نقطة من 11 مباراة مقابل 20 نقطة للاكوادور و19 نقطة لكولومبيا. ولعبت كل من الإكوادور وكولومبيا عشر مباريات.

 

وستتأهل الفرق الاربعة الأولى في نهاية التصفيات في اكتوبر تشرين الأول إلى النهائيات التي ستقام في البرازيل العام المقبل. ويخوض صاحب المركز الخامس (حالياً فنزويلا) مواجهة فاصلة ضد فريق آسيوي في نوفمبر تشرين الثاني من أجل مكان آخر في النهائيات.

 

وجاءت تشكيلة الأرجنتين على النحو التالي:

حراس المرمى: سيرجيو روميرو (سامبدوريا الإيطالي) ماريانو اندوخار (كاتانيا الإيطالي) اجوستين اوريون (بوكا جونيورز).

 

مدافعون: بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الانكليزي) هوجو كامبانيارو (نابولي الايطالي) ايزيكيل جاراي (بنفيكا البرتغالي) فيدريكو فرنانديز (خيتافي الاسباني) فابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل يونايتد الانكليزي) خوسيه باسانتا (مونتيري المكسيكي) ماركوس روخو (سبورتنج لشبونة البرتغالي) جينو بيروتزي (فيليز سارسفيلد).

 

لاعبو وسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الاسباني) فرناندو جاجو (فيليز سارسفيلد) ايفر بانيجا (فالنسيا الاسباني) والتر مونتيو (سانتوس البرازيلي) خوسيه سوسا (ميتاليست خاركيف الاوكراني) اوجوستو فرنانديز (سيلتا فيغو الاسباني) لوكاس بيليا (اندرلخت البلجيكي) بابلو جوينيازو (ليبرتاد من باراغواي) انخيل دي ماريا (ريال مدريد الاسباني) ايريك لاميلا (روما الايطالي).

 

مهاجمون: ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) غونزالو هيغوين (ريال مدريد الاسباني) ايزيكيل لافيتسي (باريس سان جيرمان الفرنسي) رودريغو بالاسيو (انترناسيونالي الايطالي) سيرجيو اغويرو (مانشستر سيتي الانكليزي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث