منافسة حامية على ذهبية البطولة العربية لرفع الاثقال

منافسة مصرية سعودية جزائرية على ذهبية البطولة العربية لرفع الاثقال بقطر

منافسة حامية على ذهبية البطولة العربية لرفع الاثقال

إرم – سيطر رباعو مصر والسعودية والجزائر على أغلب الالقاب في البطولة العربية لرفع الاثقال، التي يستضيفها الاتحاد القطري للعبة والتي تختتم منافساتها السبت.

 

فقد حصد المصري طارق فؤاد الميدالية الذهبية في وزن 85 كيلوجراماً بعدما رفع 162 كيلوجراما في الخطف، و212 كيلوجراما في النطر، وهو ما يشكل رقماً قياسياً عربياً ليحقق مجموعا بلغ 374 كيلوجراما.

 

وجاء في المركز الثاني الجزائري عبد الله مكي فيما احتل العراقي عباس رجب المركز الثالث.

 

وفي وزن 77 كيلوجراماً فاز المصري إبراهيم رمضان بالمركز الاول وجاء الجزائري حسين فرج الله في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث العراقي محمد مصطفى.

 

وفي وزن 56 كيلوجراماً فاز السعودي منصور السالم بالمركز الأول، بينما جاء العراقي عباس سجاد في المركز الثاني فيما حل مواطنه علي محمد في المركز الثالث.

 

وفاز السعودي لطيف عبد الله بالمركز الاول في وزن 62 كيلوجراما، وجاء في المركز الثاني الجزائري صهيل المعيرف فيما جاء السعودي محمد السادة في المركز الثالث.

 

وعلى صعيد منافسات الشباب فاز الجزائري أيمن تويري بالمركز الاول في وزن 85 كيلوجراماً، تلاه الليبي رضا علي في المركز الثاني ثم المغربي مهدي ارميلات في المركز الثالث.

 

وفي وزن 77 كيلوجراما فاز الأردني مصطفى مالك بالمركز الأول، تلاه السعودي سامي العثمان ثم الجزائري مسهور بلال في المركز الثالث.

 

وفي وزن 56 كيلوجراماً فاز العراقي علي محمد بالمركز الأول تلاه اليمني محمد السلامي في المركز الثاني ثم معاذ راشد من ليبيا في المركز الثالث.

 

وفي وزن 62 كجم فاز المغربي مصطفي حلال بالمركز الأول تلاه الاماراتي احمد خليفة في المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث