عضو كنيست اسرائيلية تقتحم المسجد الاقصى

عضو كنيست اسرائيلية تقتحم المسجد الاقصى بحجة تقديس زفافها

عضو كنيست اسرائيلية تقتحم المسجد الاقصى

 

إرم – (خاص) محمود الفروخ

اقتحمت عضو الكنيست الاسرائيلي و نائبة وزير المواصلات، “تسيبي حوتبولي”، برفقة أفراد من عائلتها المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة اليوم، وذلك حسبما ذكر الموقع الالكتروني للقناة السابعة في التلفزيون 

الإسرائيلي.

وأفادت القناة بأن “حوتبولي” نسّقت زيارتها مع المفتش العام لشرطة الاحتلال، مُدّعية بأن هدفها شخصي بحت بسبب تقديس زفافها المقرر نهاية الاسبوع.

وخلال زيارتها، قالت حوتبولي: “إن زيارتي للمسجد الأقصى أمر بالغ الاهمية على الصعيد الشخصي بمناسبة حفل زفافي، عدا عن أن هذا المكان يحمل قدسية لليهود، ويجب أن يزوره كل يهودي بكل حرية”،.

وأشارت إلى أن حظر دخول الشخصيات العامة لهذا المكان “أمر غير منطقي”، وكانت عضو الكنيست الإسرائيلي من حزب الليكود “تسيبي حتبولي” (34 سنة)، والتي حظيت بموقع متقدم في قائمة الليكود خلال الانتخابات الاخيرة للكنيست، لكنها فشلت بالحصول على منصب وزيرة الثقافة في حكومة بنيامين نتنياهو.

وكشفت انها عاشرت مئات الرجال قبل ان تعثر على شريك حياتها، واضافت حتبولي “بعد ان قابلت الرجل الـ300 في حياتي توقفت عن العد”. وتابعت حتبولي والتي من المقرر ان تتزوج من المحامي “اور الون” (31 عاما) ًنهاية الاسبوع الحالي بعد ان تعرفت عليه قبل اربع سنوات، انها ارتبطت ثلاث مرات لفترات طويلة، وان جميع الذين خرجت معهم كانوا اصغر سناً منها، وأضافت: “لم اكن اريد بهذا ان اصبح ارملة او مطلقة، بل اردت زوجاً اصغر مني لكي نكبر معاً ,ونستمتع بالحياة معا”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث