“شيرين” تتألق في موازين و”جيسي دجي” تتعرى

"شيرين" تتألق في موازين و"جيسي دجي" تتعرى

“شيرين” تتألق في موازين و”جيسي دجي” تتعرى

الرباط – محمود موسي

حققت النجمة المصرية شيرين نجاحاً كبيراً في مهرجان موازين في دورته الثانية عشرة، وحرص أكثر من 60 ألفا على الحضور إلى مسرح النهضة والتمتع بأغانيها.

شيرين التى ظهرت في لوك جديد، حيث ارتدت “تي شيرت وبنطلون جنيز” كانت عفوية في حديثها المتكرر مع جمهورها، وخصوصاً عندما طلبت مشاركة أحد الأطفال من الحضور أغنية “حبيت وعلى بالي” ، وهو الأمر الذي دفع عشرات من الشباب أن يكونوا بدلاً من الطفل، وكان ردها العفوي والتلقائي صادماً لبعض الأسر المحافظة، فجاء ردها على أحد الراغبين من الشباب في أن يكون بدلاً من الطفل “أنا وانت نجيب أطفال”.

ويبدوا أن شيرين لا تعي اختيار الكلمات والألفاظ التى تناسب نجوميتها، و مكانتها الكبيرة، ولهذا كان ينبغي أن تدرك بأن الحفلات التى تبث على الملايين لابد أن يراعى من خلالها أن تظهر من خلالها مكانتها وما لديها من رصيد في القلوب.

واذا كان محبي الفن العربي الذي اختاروا شيرين أعلنوا عن سعادتهم الكبيرة بكل ما قدمت من أغان، إلا أن جمهور مسرح السويسي الذي استقبل النجمة البريطانية “جيسي ديجي” توقف كثيراً عند ملابسها التي ظهرت وكأنها لم تلبس، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً في الأوساط المحافظة، أما الشباب والمراهقين فكانوا الأكثر سعادة سواء بجسدها أو بما قدمت من غناء.

جدير بالذكر أن “جيسي دجي” فنانة بريطانية ولدت في عام 1988 وهي مشهورة بالأغاني الراقصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث