سيميوني عراب صفقة ديفيد فيا

سيميوني عراب صفقة ديفيد فيا

سيميوني عراب صفقة ديفيد فيا

مدريد- أكد المهاجم ديفيد فيا الثلاثاء ان المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني لعب دورا مهما في انتقاله الى اتليتيكو مدريد بعد قراره بالرحيل عن برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

 

وقال فيا مهاجم اسبانيا للصحفيين بعد اجتياز الفحص الطبي لاتليتيكو “تحدثت إلى سيميوني وكانت ثقته من أهم العوامل التي جاءت بي إلى هنا.”

 

واضاف “اتطلع بقوة للعمل من أجله وان اتمكن من رد هذا في كل حصة تدريبية وفي كل مباراة.”

 

واتفق فيا هداف منتخب اسبانيا عبر تاريخه على الانتقال الى اتليتيكو أمس الاثنين في صفقة قد تصل قيمتها إلى 5.1 مليون يورو اذا ظل في العاصمة الاسبانية للمواسم الثلاثة القادمة.

 

وبدا ان استمرار فيا (31 عاما) مع برشلونة محل شكوك بعدما تعاقد النادي مع نيمار المهاجم الصاعد للبرازيل.

 

وتغير اتليتيكو بشدة بعدما تولى سيميوني تدريب الفريق في ديسمبر كانون الاول 2011 ليقود النادي للفوز بكأس الأندية الأوروبية وكأس السوبر الاوروبية في 2012.

 

وفي مايو ايار الماضي فاز اتليتيكو على جاره ريال مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا كما أنهى الموسم في المركز الثالث بالدوري المحلي ليتأهل مباشرة الى دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا.

 

وقال فيا الذي انضم لاتليتيكو من أجل تعويض رحيل المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو “اتليتيكو فريق مكون من لاعبين يمتلكون عقلية الفوز. كان الفريق ينافس على جميع الجبهات خلال السنوات الماضية.”

 

واضاف “جئت لكي أكون مجرد لاعب ضمن التشكيلة ولمساعدة الفريق المستقر على التحسن وزيادة قدرته على التنافس. اتمنى تأدية دوري.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث