ديما الجندي وديما بياعة تجتمعان في حمام شامي

اجتمعت الفنانتان السوريتان ديمة الجندي وديمة بياعة في العمل الجديد "حمام شامي"

ديما الجندي وديما بياعة تجتمعان في حمام شامي

إرم – خاص

يتواصل تصوير المرحلة الثانية من المسلسل الدمشقي “حمام شامي” في مدينة أبو ظبي للإعلام من إخراج مؤمن الملا، وإنتاج شركة الأدهم للإنتاج والتوزيع الفني، حيث انتهت معظم مشاهد الرجال ضمن الحمام لتبدأ مرحلة النساء التي تجمعهم حكايات دمشقية من تاريخ البيئة الدمشقية.

 

وبدأت كل من الفنانة ديمة الجندي وديمة بياعة تصوير مشاهدهن اليوم، وعن مشاركة ديمة بياعة في العمل تقول “أؤدي شخصية “ابتهال” الماشطة في الحمام، فتاة تجمعها علاقة حب مع “خرطوش” الذي يجسده الفنان مصطفى الخاني، وتدور أحداث الشخصية بطابع كوميدي “لايت” ومن جهة أخرى بين نساء الحمام كونها احدى العاملات فيه”.

 

وعن انطابعها العام عن العمل توضح بياعة “العمل خفيف وقريب للمشاهد، النص مدروس ومقدم بصورة عالية المستوى ويشجعني على تقديم نفسي من خلاله”.

 

أما الفنانة ديمة الجندي فتقول “أجسد شخصية فتاة اسمها جميلة تتزوج من شاب دون علم أهلها بسبب رفضهم له، ويختفي ذلك الشاب بعد فترة لتعود إلى الحارة التي يحتضنها الجميع، وعلى رأسهم أم صخر الفنانة “واحة الراهب” التي تؤمن لها عملاً في الحمام وتتابع الشخصية ضمن الاحداث المترابطة بين نساء الحمام ككل.

 

ويشارك في العمل الذي كتبه كمال مرة، ويندرج ضمن إطار الكوميديا كل من مصطفى الخاني ومها المصري وهنوف خربطلي وسوزان سكاف وآخرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث