دي روسي يناشد المشجعين ترك الاسلحة في المنزل

ناشد دانييلي دي روسي لاعب وسط روما ومنتخب ايطاليا لكرة القدم المشجعين الجمعة "ترك اسلحتهم وسكاكينهم في منازلهم" قبل نهائي الكأس الايطالية أمام غريمه لاتسيو مطلع الاسبوع المقبل.

دي روسي يناشد المشجعين ترك الاسلحة في المنزل

روما- ناشد دانييلي دي روسي لاعب وسط روما ومنتخب ايطاليا لكرة القدم المشجعين الجمعة “ترك اسلحتهم وسكاكينهم في منازلهم” قبل نهائي الكأس الايطالية أمام غريمه لاتسيو مطلع الاسبوع المقبل.

وتأتي مباراة الكأس المقررة الأحد المقبل بعد نحو سبعة اسابيع من وقوع اشتباكات في شوارع روما عقب لقاء للفريقين في الدوري الايطالي مما خلف عدة مصابين بطعنات.

وقال دي روسي للصحفيين “سوف يكون حدثا هاما ويريد الكثيرون حضور المباراة في الاستاد للاحتفال بالنصر … لكن من سيترك اسلحته وسكاكينه في المنزل.”

واضاف دي روسي الذي طرد في مباراة الفريقين في نوفمبر تشرين الثاني الماضي بعد الاعتداء باللكم على ستيفانو ماوري لاعب وسط لاتسيو “نعرف ان التوتر شديد … لا نريد ان نكون الطرف الباديء بمشاكل في الملعب لان ذلك قد يؤدي إلى أمور غير مرغوب فيها.”

وتابع قائلا “يريد الجميع وعلى رأسهم أنا كلاعب في روما ان نرى نضجا في المدينة.”

ولقاء قمة روما كثيراً ما يشهد اشتباكات بين مشجعين ورجال شرطة. ففي الشهر الماضي ألقى نحو 200 من مشجعي لاتسيو زجاجات وأجسام اخرى على رجال شرطة ردوا باطلاق الغاز المسيل للدموع بالقرب من الاستاد الاولمبي قبل مباراة بين الفريقين.

وتم تقديم موعد المباراة إلى السادسة مساء بتوقيت جرينتش بدلا من التاسعة لتقليص خطر وقوع متاعب اثناء الليل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث