يسرا في أبوظبي للإعلان عن “نكدب لو قلنا ما بنحبش”

يسرا في أبوظبي للإعلان عن "نكدب لو قلنا ما بنحبش"

يسرا في أبوظبي للإعلان عن “نكدب لو قلنا ما بنحبش”

إرم – (خاص) أحمد السماحي

اتجهت الفنانة الكبيرة يسرا منذ ساعات قليلة الثلاثاء إلى مدينة أبوظبي لحضور المؤتمر الصحفي الذي تعقده سلسلة “قنوات أبوظبي”، للإعلان عن الأعمال التي ستعرضها شاشتها في شهر رمضان المقبل، ومنهم العمل “نكدب لو قلنا ما بنحبش”.

وقالت وهي تنهي إجراءات السفر فى مطار القاهرة الدولي أن القناة قد قامت بدعوتها هي والمخرجة غادة سليم ومنتجي العمل “فادي فهيم وشريف المعلم وطارق الجنايني”، والفنانين “مصطفى فهمي، ورد الخال، رفيق علي أحمد، محمد شاهين ،أحمد داوود، محمد سلام”، فضلا عن مؤلف العمل الكاتب والسيناريست تامر حبيب.

مسلسل “نكدب لو قلنا ما بنحبش” تدور أحداثه حول مريم “يسرا” التي تحب أسرتها وتساعدهم، ولديها عطاء وأمومة زائدة وتفكر دوما في سعادة من حولها، فهي الأم والصديقة لكل من حولها إلى أن تحدث واقعة تغير موازين حياتها، وتؤكد لها أن العطاء لا يكون على حساب نفسها، بل يجب أن تحب ذاتها مثلما تحب الآخرين.

يشارك يسرا بطولة العمل كل من “مصطفى فهمي” في عودة للتعاون بينهما منذ آخر اعمالهما التليفزيونية مسلسل “حياة الجوهري”، و”رجاء الجداوي، أمينة خليل، محمد شاهين، أحمد داوود، يارا جبران، محمد سلام ، نسرين أمين، نهلة زكي، ثراء جبيل، أحمد حاتم، ومن لبنان كل من الفنانين “ورد الخال، رفيق علي أحمد”.

هذا وقد انتهت مخرجة العمل غادة سليم من تصوير أكثر من 60% من أحداث المسلسل، الذى تشهد كواليسه الكثير الود والحب، والدفء، والمفارقات الكوميدية التى تقوم بها يسرا مع كل العاملين فى العمل خاصة الوجوه الجديدة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث