حمد يستدعي 26 لاعباً لمواجهة أستراليا وعمان

حمد يستدعي 26 لاعباً لمواجهة أستراليا وعمان

حمد يستدعي 26 لاعباً لمواجهة أستراليا وعمان

عمان – استقر المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم عدنان حمد على تشكيلة من 26 لاعباً لمواجهة استراليا وسلطنة عمان ضمن التصفيات الآسيوية المؤخلة لنهائيات كأس العالم 2014.

كما من المقرر أن يخوض المنتخب الأردني ودية أمام منتخب ليبيا في العاصمة عمان في 27 أيار/مايو القادم، ثم ودية أخرى أمام نيوزيلندا في الرابع من حزيران/يونيو.

وضمت تشكيلة منتخب النشامى سبعة محترفين بالخارج هم عامر ذيب (اتحاد كلباء الإماراتي) وأنس بني ياسين (الظفرة الإماراتي) وعدي الصيفي (السالمية الكويتي) وأحمد هايل (العربي الكويتي) وحمزة الدردور (نجران السعودي) وياسين بخيت (الفيصلي السعودي) وشادي أبو هشهش (الفتح السعودي).

كما ضمت القائمة عامر شفيع ومحمد الدميري وباسم فتحي وعبد الله ذيب من الوحدات وخليل بني عطية وابراهيم الزواهرة من الفيصلي وأحمد عبد الستار ومحمد منير وأحمد سمير ومحمد مصطفى من الجزيرة ورائد النواطير وعدي زهران وعصام مبيضين من شباب الأردن ومصعب اللحام وعبد الله الزعبي من الرمثا وسعيد مرجان وصلاح مسعد من العربي وبهاء عبد الرحمن لاعب ذات راس وعدنان عدوس لاعب البقعة.

ويخوض منتخب النشامى مباراة التصفيات الأولى أمام منتخب استراليا في 11 حزيران/يونيو القادم.

وبعد اللعب في ضيافة استراليا سيختتم منتخب الأردن مشواره في التصفيات باللعب على أرضه أمام سلطنة عمان في 18 يونيو.

ويحتل منتخب الأردن المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات برصيد سبع نقاط من ست مباريات متأخرا بست نقاط عن اليابان المتصدرة ومتقدما بنقطة واحدة على استراليا التي خاضت خمس مباريات وعمان التي لعبت ست مباريات.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة بينما يلتقي صاحبا المركز الثالث في مواجهة فاصلة ويتأهل الفائز لملاقاة منتخب من أمريكا الجنوبية على بطاقة الظهور في النهائيات التي ستقام في البرازيل العام المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث