زينة في بطولة “الليلة الكبيرة”

زينة في بطولة “الليلة الكبيرة”
المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

تعاقدت الممثلة زينة على المشاركة في بطولة فيلم “الليلة الكبيرة”، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة خالد الصاوي، نيللي كريم وسوسن بدر، والذي يدور في إطار اجتماعي إنساني، حول الموالد الشعبية وما يدور بداخلها.

وأكدت أنها ستبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة، وأبدت سعادتها بالمشاركة في العمل الذي وصفته بأنه عمل غير تقليدي ويمثل عودة قوية لها على ساحة السينما، بعد غيابها لأكثر من عامين منذ عرض آخر أعمالها بعنوان “المصلحة”، بطولة أحمد السقا وأحمد عز.

وأكدت أن سبب موافقتها على الفيلم، يرجع إلى أن رغبتها في العمل مع المؤلف أحمد عبدالله، والمخرج سامح عبد العزيز، خاصةً بعد أن قدّما سوياً فيلمي “الكباريه” و “الفرح”، وتابعت: سيكون فيلم “الليلة الكبيرة” خير ختام لهذه الثلاثة السينمائية، التي وصفتها بأنهما حققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً فور عرضهما في السينما.

وتحفظت زينة في الحديث عن دورها خلال أحداث العمل، لكنها أشارت إلى أن فكرة العمل تعتمد على فكرة اليوم الواحد في الأحداث، حول مجموعة من القصص الإنسانية التي تحدث في الموالد، وتابعت: ينقسم أبطال العمل الذي يتجاوز عددهم إلى أكثر من عشرين ممثل إلى قسمين، مجموعة من البائعين والعاملين في المولد، وآخرين قادمون لزيارة المولد، وخلال الأحداث تقع مواقف إنسانية مشوّقة.

من جهة ثانية أوشكت زينة على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “الوسواس”، تأليف محمود ذو الفقار، وإخراج حسني صالح، ويشاركها البطولة الممثل السوري تيم حسن، والذي يدور في إطار صعيدي.

وقالت: أظهر خلال الأحداث بدور فتاة فقيرة تُدعى، صباح تعمل مع والدتها في سوق القرية في بيع الخضار والفاكهة لكسب قوت يومهما، وخلال الأحداث يراها همام الذي يجسد دوره الممثل تيم حسن الذي يحاول الزواج من صباح بأي طريقة، وتتوالى الأحداث بشكل درامي إنساني.

وقالت: إنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مختلفة عن جميع ما قدّمته خلال مسيرتها الفنية، وأكدت أن العمل أظهر قدراتها التمثيلية على تجسيد كافة أنواع فنون التمثيل، لاسيما الأدوار الصعيدية التي تتطلب مجهوداً مضاعفاً في تناول الشخصية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث