طالب سعودي يقتل زميله دهساً في أمريكا

طالب سعودي يقتل زميله دهساً في أمريكا
المصدر: الرياض - من ريمون القس

قتل مبتعث سعودي، السبت، زميله الدراسي في جامعة أمريكية دهساً تحت عجلات سيارته في ولاية تينسي في حادثة بدأت مزاحاً وانتهت بمصيبة لأهل الطالبين.

وقال شهود عيان إن المبتعث “محمد البادي”، الذي يدرس تخصص المالية بجامعة كوكفيل بولاية تينسي، كان عائداً مع زميله قائد السيارة من طراز “موستنج” إلى مقر سكنه، وبعد مغادرة زميله عاد مرة أخرى بعد أن نسي هاتفه وجواز سفره لدى الفقيد، حيث لحق به عند أحد الدورات داخل المجمع السكني، حينها قرر ممازحته لتخويفه بالسيارة متوقعاً أن الفقيد سيبتعد عن طريقه، إلا أنه اصطدم به أمام أنظار أشقاءه وأقاربه، فيما أصيب صديقه السائق بحالة انهيار في الموقع.

ونقلت فرق الإسعاف، بعيد وقوع الحادث، الطالب محمد البادي إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد حوالي ساعتين من وصوله.

وقدم الملحق الثقافي السعودي في الولايات المتحدة الدكتور محمد العيسى مواساته أشقاء وأبناء عم الطالب القتيل الذي تقطن أسرته في مدينة جدة السعودية.

ويبلغ عدد الطلاب المبتعثين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وفقاً لإحصائيات رسمية، نحو 150 ألف طالب وطالبة، ويصل عددهم مع عائلاتهم ومرافقيهم إلى 300 ألف في قرابة 26 دولة، أغلبهم في الولايات المتحدة، وبريطانيا، وكندا، وأستراليا، واليابان، وكوريا الجنوبية، وفرنسا، وألمانيا، والصين، وأيرلندا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث