“ام بي سي” تجدد عقود “Idol” و”Got Talent”

“ام بي سي” تجدد عقود “Idol” و”Got Talent”
المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

جددت مجموعة “MBC” تعاقداتها مع شركة “Fremantle Media International”، صاحبة حقوق الملكية الفكرية لعدد وافر من البرامج العالمية، وذلك لتجديد عقدي حيازة برنامجي “Idol” و”Got Talent” العالميين بصيغتهما العربية، لمواسم جديدة مقبلة.

كما أبرمت المجموعة اتفاقين جديدين مع الشركة لحيازة حقوق إنتاج وعرض برنامجين عالميين آخرين هما: “The X Factor” و “Project Runway”، اللذين من المتوقع أن يخرجا إلى النور بصيغتهما العربية قريبا على شاشات MBC.

وقال علي جابر، مدير عام القنوات في “مجموعة MBC”، في بيان له الثلاثاء: “تسعى مجموعة MBC على الدوام لتقديم محتوى تلفزيوني متميز وراق، قوامه أفضل الإنتاجات المحلية والعالمية، وخلال الأعوام الماضية، وبعد بدء MBC بإنتاج وعرض نخبة من البرامج العالمية بصيغها العربية على غرار “Idol” و”Got Talent” وغيرها، لاحظنا ازديادا مضطردا في متابعة المواسم المتعاقبة لتلك البرامج، فضلاً عن التفاعل الجماهيري الكبير معها عبر مختلف المنابر والمنصات الإعلامية والتفاعلية”.

وأضاف جابر: “في ضوء هذه النجاحات المتلاحقة، بات من البديهي أن تحافظ MBC على علاقتها الوطيدة بـ Fremantle Media، وأن تسعى إلى توطيد هذه العلاقة معها عبر حيازة حقوق إنتاج وعرض برامج جديدة، فضلا عن تمديد عقود البرامج الحالية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث