بولت يوجه تحذيراً لمنافسيه برقم جديد

بولت يوجه تحذيراً لمنافسيه برقم جديد

بولت يوجه تحذيراً لمنافسيه برقم جديد

باريس- أرسل البطل الأولمبي الجاميكي يوسين بولت تحذيرا لمنافسيه قبل بطولة العالم لالعاب القوى بعدما سجل أفضل زمن هذا العام في سباق 200 متر بلقاء باريس ضمن الدوري الماسي السبت .

 

وسجل بولت صاحب الرقم القياسي العالمي 19.73 ثانية وهو أقل من رقم الأمريكي تايسون جاي بفارق 0.01 ثانية.

 

وقال بولت في مؤتمر صحفي “حاولت تقديم أفضل ما عندي. فعلت بعض الامور بطريقة خاطئة لكن كل ما يجب ان افعله الان هو العودة من أجل التخطيط الصحيح لها.”

 

واضاف مشيرا لهزيمته امام الأمريكي جاستن جاتلن في روما الشهر الماضي “خسرت مرة واحدة في سباق 100 متر وكثير من الناس يضخمون الامر وهذا لا يزعجني حقا. انا أهتم بالبطولات ولا أشعر بقلق طالما في حالة جيدة.”

 

وجاء الجاميكي وارين وير في المركز الثاني بعدما سجل 19.92 ثانية فيما احتل الفرنسي كريستوف لوميتر صاحب برونزية بطولة العالم 2011 في المركز الثالث بزمن قدره 20.07 ثانية.

 

وتفوقت شيلي ان فريزر برايس بطلة الاولمبياد مرتين على النيجيرية بليسينغ اوكاغباري لتفوز بسباق 100 متر في زمن قدره 10.92 ثانية.

 

وقالت الجاميكية فريزر برايس التي خسرت امام اوكاغباري في سباق 200 متر الاسبوع الماضي “اليوم لم يكن أفضل سباق لي من الناحية الفنية لكن نجحت في الفوز.”

 

واضافت العداءة الجاميكية التي تنوي المشاركة في سباقي 100 و200 متر ببطولة العالم الشهر القادم “لم أشعر باقتراب بليسينج وكنت أفكر في نفسي فقط.”

 

وفازت الاثيوبية تيرونيش ديبابا بسباق خمسة الاف متر في زمن قدره 14 دقيقة و23.68 ثانية وهي تتطلع للقبها العالمي الثالث في نفس المسافة خلال الشهر القادم في موسكو قبل الانتقال إلى منافسات الماراثون.

 

وقالت ديبابا للصحفيين “هذا اختبار جيد قبل موسكو. هذا اخر سباق لي قبل بطولة العالم والتي ساشارك فيها في سباقي خمسة وعشرة الاف متر.”

 

وجاءت الاثيوبية الماز ايانا في المركز الثاني بزمن قدره 14 دقيقة و25.84 ثانية لتحطم رقمها الشخصي بفارق يزيد على 26 ثانية.

 

وسجل كيراني جيمس بطل العالم والاولمبياد 43.96 ثانية وهو أفضل رقم في العالم هذا العام ليفوز بسباق 400 متر.

 

واحتل الأمريكي لاشون ميريت المركز الثاني بعدما سجل 44.09 ثانية.

 

وأوضح اريس ميريت حامل الرقم العالمي في سباق 110 امتار حواجز تعافيه من اثار اصابة في عضلات الفخذ الخلفية بعدما سجل 13.09 ثانية.

 

وسجل الفرنسي محي الدين مخيسي ثماني دقائق و0.09 ثانية في سباق ثلاثة الاف متر موانع وهو رقم اوروبي جديد لكنه جاء في المركز الثاني وراء البطل الاولمبي الكيني ايزيكيل كيمبوي الذي أنهى المسافة في سبع دقائق و59.03 ثانية.

 

وفاز البطل الاولمبي الفرنسي رينو لافيليني بلقب القفز بالزانة بعدما سجل 5.92 متر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث