فريال يوسف تنتهي من “خطة بديلة”

فريال يوسف تنتهي من “خطة بديلة”
المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

انتهت الممثلة التونسية فريال يوسف من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد “خطة بديلة”، بطولة الممثل خالد النبوي وتيم حسن، والذي يدور في إطار اجتماعي أكشن، حول زوج تُغتصب زوجته أمام عينيه، لكنه يفاجأ بعقبات تحول دون انتقامه من هؤلاء المجرمين فيلجأ إلى خطة أخرى بديلة، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأكدت أن سبب مشاركتها في العمل ترجع إلى رغبتها في تقديم عمل اجتماعي يلامس قضايا المجتمع، بالإضافة إلى أن السيناريو وشخصيتها في العمل وراء قبولها المشاركة في الفيلم، وأوضحت أنها تختار أعمالها بما يتناسب مع موهبتها ويضيف لأعمالها الفنية.

وأوضحت أنه من المتوقع عرض الفيلم خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وترى أن توقيت عرضه مناسب حتى يكون بعيداً عن زخم الأعمال السينمائية.

من جهة ثانية تنتظر فريال استئناف تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “أسرار”، بطولة الممثلة نادية الجندي، وقالت: إن العمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن المتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتظهر خلال الأحداث بدور سيدة أعمال تتورط في جريمة فساد تخص شركتها، وخلال رحلة إثبات براءتها تفاجأ أن زوجها وراء القضية، وأكدت أن الشخصية التي تقدّمها مختلفة عن جميع أعمالها السابقة، حيث تظهر بشكل جديد على جمهورها.

وحول مشاركتها في برنامج “الراقصة”، أبدت سعادتها بالمشاركة في البرنامج، وقالت: إنه يمثل إضافة لمشوارها الفني كونها تشارك لأول مرة كعضو في لجنة تحكيم، واستنكرت فريال هجوم البعض على البرنامج باعتباره يروّج للإسفاف والابتذال.

وأوضحت أن البرنامج يقدّم فناً راقياً للمجتمع، ويُعد تجربة مميزة لاكتشاف مواهب في الرقص الشرقي من حول العالم، وحول توتر علاقتها بالراقصة دينا وعضو لجنة تحكيم البرنامج، ترى أن الاختلاف في وجهات النظر يفيد المتسابقات والجمهور، كما أن دينا تهتم أكثر بالتكنيك وحركات وخطوات الراقصة أثناء تقديم وصلتها، بينما أهتم بالشكل وطريقة تصميم بدلات الرقص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث