“إكس فاكتور” تتعاقد مع مايا دياب

“إكس فاكتور” تتعاقد مع مايا دياب
المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

نجحت قناة “إم بي سي” في التوصل إلى اتفاق مع النجمة اللبنانية “مايا دياب” لتقديم برنامج “إكس فاكتور”، بعد أن أنجبت نجمة الموسم السابق يسرا اللوزي طفلتها الأولى، ليتم توقيع العقد خلال أيام، بعد أن وضعت “مايا” شروطا تتعلق بأجرها والدعاية الإعلامية الخاصة بها.

“مايا”، التي تحل بديلة لـ”يسرا”، نظرًا لتزامن موعد انطلاق البرنامج خلال الفترة المقبلة مع موعد ولادة الأخيرة ورعايتها لطفلتها، أخذت وقتًا في التفاوض من جانب مسؤولي “إم بي سي”، وذلك بحسب إحدى العاملات في البرنامج.

وتأتي موافقة “مايا” في ظل الحرب القائمة بين كبرى القنوات العربية على النجوم المقدمين لبرامج المسابقات، التي انتشرت بغزارة في العامين الماضيين، وأيضًا في ظل الصراع حول شراء نسخة عربية لبرامج عالمية من الأصحاب الأصليين للبرامج في أوروبا وأمريكا، وهو ما حدث عندما اقتنصت “إم بي سي” برنامج “الإكس فاكتور”، بعد أن حاولت “سي بي سي” المصرية الفوز بالنسخة للمرة الثانية على التوالي.

فيما لم يتضح الوضع بالنسبة لـ”مايا” حول استمرارها في “إم تي في” اللبنانية، التي صنعت شهرة واسعة معها، وذلك بعد الاتفاق مع “إم بي سي”، أم أنها ستستمر في القناتين، لا سيما بعد ما تردد أن “إم بي سي” تعمل على التفاوض مع “راغب علامة” للانضمام إلى البرنامج، في محاولة لإرضائه على خلفية أزمته مع الإماراتية أحلام في “آراب أيدول”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث