“في ظروف غامضة” يعيد سلوم حداد إلى دمشق

“في ظروف غامضة” يعيد سلوم حداد إلى دمشق
المصدر: إرم - دمشق

يشارك النجم السوري سلوم حداد في مسلسل “في ظروف غامضة” للمخرج المثنى صبح، وذلك بعد أن قرر العودة إلى دمشق بعد غياب عامين قضاهما في الإمارات العربية.

ويبدأ حداد تصوير دوره في المسلسل قريباً، ليكون العمل جاهزاً للعرض في رمضان المُقبل.

و”في ظروف غامضة” هو دراما اجتماعية تبدأ حكايتها عندما تقع دارين (رشِّحت النجمة سلاف فواخرجي للدور) التي تنتمي إلى عائلة مثالية ضحية جريمة ارتكبها أحد أفرادها، وتبدأ الأحداث بمواكبة رحلة الضحية في فضح خفايا العائلة عبر مجموعة من القصص وآلية الربط المنطقي مع الظروف التي تعيشها البلاد.

المسلسل يعرض جريمة قتل تضع شخصيات الحكاية أمام واقعها المزيف وتضع المشاهد في مواجهة حقائق عصرية كشفتها المستجدات الأخيرة للساحة.

وعن مشاريعه المستقبلية، يشير النجم السوري أنه ملتزم إنجاز جزء ثان من مسلسله الخليجي “القياضة” (قصة وأشعار محمد سعيد الضنحاني وسيناريو فيصل جواد) الذي أخرج جزءه الأول في الموسم قبل الماضي.

أما في سوريا، فسيكون له موعداً بعد بداية العام الجديد مع مسلسل طويل بعنوان “العراب” من 60 حلقة، كتابة سيناريو حازم سليمان نقلاً عن رواية “1969” للروائي الأميركي الإيطالي ماريو بوزو.

وأعلن حداد في تصريحات صحفية له مؤخراً، أنه “لم يعد خافياً على أحد حجم المؤامرة الدولية التي تتعرّض لها سوريا، لذا، صار من الواجب العودة إلى الشام بعدما لوحظ انحدار الدراما السورية والرغبة العارمة لدى بعض الخبرات في استنهاض الهمم والعودة إلى الريادة”.

وأضاف حداد: “سوريا بحاجة لكل واحد من أبنائها في هذه الفترة، ما جعلني أعتذر عن عروض عمل كثيرة، وأعود إلى بلادي”.

أما بخصوص الظرف الأمني المتردّي والعمل في هذه الأجواء، فيقول “الحياة مستمرة بخوف ومن بدونه، والتفكير بهذه الطريقة يعني أننا لن نعمل وسنبقى منتظرين وضعنا النفسي وتماسكنا، وتلك مسألة نحن من نصنعها ونقرّرها بالتزامن مع معاودة بناء ما دمّرته الحرب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث