إيناس كامل: غيرت جلدي في “النبطشي”

إيناس كامل: غيرت جلدي في “النبطشي”
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أبدت الممثلة إيناس كامل سعادتها بردود فعل الجمهور تجاه فيلمها الجديد “النبطشي”، تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، والذي يشهد أولى بطولات الممثل محمود عبد المغني في السينما، والذي يدور في إطار كوميدي إنساني.

وقالت إن الجمهور تفاعل مع قصة الفيلم بشكل غير تقليدي، خاصةً وأن معظم رواد السينما من جمهور الأماكن الشعبية، وكان لديهم شغف في كيفية معالجة الفيلم لفكرة نبطشي الأفراح، نظراً لأن قاطني هذه الأماكن يعرفون قيمة هذه المهنة في الأفراح الشعبية.

وتظهر إيناس ضمن أحداث الفيلم بدور فتاة تعيش في منطقة شعبية، وقالت إن الفيلم أخرجها من نمط الفتاة الرومانسية أو سيدة الأعمال، خاصةً وأن أغلب أعمالها تناولت هاتين الشخصيتين، وأكدت أنها راهنت على دورها في العمل للوصول إلى الجمهور بشكل مختلف يبرز موهبتها التمثيلية.

وعن منافسة فيلم “النبطشي” لأفلام مثل “واحد صعيدي” للممثل محمد رمضان، و”الجزيرة 2″ للممثل أحمد السقا، قالت لا شك أن المنافسة بين الأعمال السينمائية على أشدها خلال موسم عيد الأضحى، نظراً لأن حجم النجاح الجماهيري يقاس بالإيرادات وليس بقيمة أو جودة العمل، لكنها أوضحت أن فيلم “النبطشي” سوف يثبت جدارته بين أفلام العيد.

وعن رأيها في السينما، أكدت أن السينما تمر بحالة انتعاش غير تقليدي، بسبب كثافة الإنتاج وتقديم أعمال جيدة تلامس الواقع، وترى أنه كلما ارتقي الجمهور بالأعمال التي يشاهدها كلما ارتفع الذوق الفني لدى الممثلين.

وترى أن الفترة الماضية شهدت طرح أعمال سينمائية أساءت للشعب المصري، بسبب اعتمادها على فكرة البلطجة والمخدرات والعرى، لكن مع طرح أفلام جادة تغيرت هذه النظرية وأصبحت الجدية والفكرة أهم من الرقص والعري.

وكشف إيناس أنها بصدد المشاركة في تجربة درامية خلال موسم رمضان المقبل، لكنها رفضت الإفصاح عن العمل أو دورها، إلا بعد الدخول بشكل فعلي في التصوير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث