لبنانيون يرحبون بمصاهرة “جورج كلوني”

لبنانيون يرحبون بمصاهرة “جورج كلوني”

بيروت- رحب بعض اللبنانيين بعقد قران مواطنتهم المحامية أمل علم الدين في البندقية على الممثل الأمريكي جورج كلوني، معتبرين أنه أصبح “صهر” لبنان.

وغردت شابة لبنانية على موقع تويتر: “رسميا جورج كلوني أصبح صهرنا ()..) بالرفاه والبنين”.

وتبادل البعض التهاني بهذا الخبر السعيد الوحيد حاليا في لبنان، الذي يشهد توترات كبيرة وأزمات حادة على خلفية الأحداث في سوريا المجاورة.

وكتب أحد المستخدمين: “البلد مقطوعة اوصاله، ولا رئيس جمهورية، ومجلس النواب معطل، و(رئيس الحكومة تمام) سلام مشغول بالعسكريين (المختطفين لدى تنظيم +الدولة الاسلامية+ وجبهة النصرة على الحدود مع سوريا)، والبلد على كف عفريت، لكن الحمد لله كلوني صار صهر لبنان”.

أما وسائل الإعلام اللبنانية المنهمكة في نقل أخبار المعارك في سوريا وارتدادتها على لبنان وقضية الجنود المختطفين وأخبار قطع الطرقات والتوترات السياسية، فاكتفت بنقل أخبار زفاف كلوني وعلم الدين عن الوكالات الأجنبية، تحت عنوان “مبروك للعروسين”.

وزوجة كلوني محامية دولية تابعت تعليمها في جامعة أكسفورد العريقة وعملت لدى محكمة العدل الدولية وكانت مستشارة للمحكمة الخاصة بلبنان حول اغتيال رئيس الوزراء رفيق الحريري.

وقد ساعدت الأمين العام للأمم المتحدة كوفي انان في جهوده لإحلال السلام في سوريا. ومن بين موكليها أيضا رئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة يوليا تيموشينكو ومؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج.

وولدت علم الدين في لبنان قبل أن تنتقل للإقامة في بريطانيا في طفولتها بسبب الحرب.

وكان النجم الهوليوودي يعارض الزواج لفترة طويلة بعد زواج أول من الممثلة تاليا بالزام في 1989 ما لبث أن انتهى بالطلاق في 1993.

إلا أن أمل علم الدين السمراء الممشوقة صاحبة الشعر الأسود الطويل، والمحامية الدولية في مجال حقوق الانسان، نجحت في نهاية المطاف بتغيير رأيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث