تيم حسن يخرج عن صمته وديمة تكشف المستور

تيم حسن يخرج عن صمته وديمة تكشف المستور
المصدر: إرم- دمشق

أخيراً وبعد طول صمت وانتظار قرر النجم السوري تيم حسن أن يتحدث عما يدور حوله من تصريحات وحرب إعلامية بين طليقته الممثلة ديمة بياعة والنجمة نسرين طافش، وذلك بعد أن رفض في أوقات سابقة مجرد التعليق على اتهام بياعة لطافش بخيانتها مع زوجها.

و نقلت مجلة “روتانا” عن تيم قوله أن لا دخل له بالمواجهات الحادة التي حدثت بين طليقته ديمة والفنانة نسرين طافش، وأن الأمر لا يتجاوز كونه “كلام إعلام” مع أنه المحور الرئيسي لهذه المواجهة.

وأضاف تيم على سؤال كيف ذلك وأنت محور الخلاف بينهما؟ أنه “لا تعليق على أمر لا علاقة لي به، والطلاق تم وديمة إنسانة محترمة، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، ما يجري بينهما إن كان صحيحاً لا علاقة لي به”.

وأوضح تيم “ديمة هي أم أولادي وأصبحت صديقة ولها الاحترام والمحبة والتقدير، أما بالنسبة للمشكلة فهذه المشكلة لا تعنيني، ولا يحق لي الدخول فيها، حتى إنني لم أسمع شيئاً لا من ديمة ولا من نسرين فكيف أقول شيئاً عن القصة؟”.

وختم تيم حديثه بالتأكيد أن الأمر لا يعنيه، قائلاً “أمر لا علاقة لي به، لا أتدخل به. هذا بصريح العبارة “.

من جهتها قالت ديمة في مقابلة لها مع أحد المواقع الإخبارية اليوم، إنها لا تلوم تيم حسن على خيانتها.

وجاء في حديثها: “أعتقد أن الرأي العام العربي قد فهم كل جوانب هذا الخلاف. كانت هناك بعض المواقف التي صدرت من قبل نسرين بحقي دفعتني للرد على ما كان يصلني من كلامٍ قالته ضدي.

لقد أساءت لي بكلام خطأ، نقله عنها بعض المقربين مني، فجاءت تصريحاتي كرد فعل على ما قالته عني حين شعرت بأن الوقت مناسب للحديث عن هذه الأزمة. أصبحت متزوجة ولدي أطفال وتصريحاتي ضد نسرين لم تكن من فراغ لأنه من الطبيعي أن أكون مسؤولة عن كلامي ولن أقوم بالتشهير بشيء لم يحدث، فكلامي يجب أن يكون دقيقاً، وأنا قدمت تصريحاتي حتى يعرف أبنائي الحقيقة كاملة وقت النضوج.

لم أتناول بكلامي أي إساءة لتيم فعلاقتنا مازالت مستمرة إلى الآن، وهو والد أبنائي، وأنا بشكل عام لا ألومه لأنه في النهاية رجل، ولكن المرأة نفسها هي من تدفع الرجل لأشياء معينة، وفي النهاية أنا متزوجة الآن ولا أستطيع الحديث عن هذه القضية أكثر من ذلك”.

وكانت ديمة قد ذكرت في يوليو/ تموز الماضي، في حديثها مع الإعلامي اللبناني “نيشان” أنها علمت بخيانة زوجها مع نسرين من خلال رسالة نصية وصلتها من “فاعل خير” تقول إن زوجها يخونها مع صديقتها، وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة واصفة شعورها: “نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث