سهر الصايغ ممرضة في “عيون الحب”

سهر الصايغ ممرضة في “عيون الحب”
المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

تستعد الممثلة الشابة سهر الصايغ للبدء في تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “عيون الحب”، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج محمد مصطفى، بطولة رانيا يوسف وماجد المصري، والذي يدرو في إطار اجتماعي رومانسي.

وتظهر سهر خلال أحداث العمل بدور فتاة شعبية فقيرة، تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات الخاصة، وتتبرأ من تصرفات شقيقتها الكبرى الجريئة التي تلعب دورها الممثلة رانيا يوسف، لكنها تقف بجوار شقيقتها لمساعدتها في المشكلات تواجهها.

وحول مشاركتها في العمل، أكدت أنها لم تتردد في الموافقة على المشاركة في العمل، نظراً لاختلاف القصة والحبكة الدرامية عن أعمالها السابقة، بالإضافة إلى أن المسلسل يناقش قضايا اجتماعية تلامس الواقع المصري.

وحول تكرار دورها مع مسلسل “ابن حلال” الذي قدّمته رمضان الماضي، أوضحت أن شخصية الفتاة الشعبية الفقيرة التي تقدّمها في “عيون الحب” تكاد تكون متقاربة مع شخصية حنان في مسلسل “ابن حلال”، لكن الطابع الشعبي والسياق الدرامي مختلف في الشخصيتين.

وأكدت أنها ترفض تكرار أدوارها حتى لا يملّ الجمهور من مشاهدها، وتفضّل أن تكون ممثلة مبتكرة ومتجددة ومتنوّعة في أعمالها، حتى تحافظ على المكانة التمثيلية التي وصلت إليها، وأشارت إلى أنها تختار ما يناسبها دون النظر إلى مساحة الدور أو عدد المشاهد.

وأوضحت أنها تضع معايير شخصية لاختيار أعمالها، أبرزها عدم تجاوز الخطوط الحمراء مثل الرقص أو العرى أو المشاهد الساخنة، بالإضافة إلى أن يكون دورها مؤثراً في سياق الأحداث وليس دوراً هامشياًَ.

وعن ابتعادها عن السينما، قالت: إنها تتمنى العمل في السينما، وترى أن أرشيف الممثل لا يكون إلا من خلال أعماله السينمائية، وأكدت أنها في انتظار فرصة مناسبة تظهر قدراتها وموهبتها التمثيلية في السينما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث