صفاء الطوخي: السينما وحشتني

صفاء الطوخي: السينما وحشتني
المصدر: القاهرة- من عبير عصام

تستعد الممثلة صفاء الطوخي لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين”، الذي يقوم ببطولته قصي خولي ويسرا، والذي يدور في إطار تاريخي حول حقبة الخديوي إسماعيل.

وأكدت أنها تستكمل دورها كسيدة الخدم في القصر الملكي، لكنها تعمل على الظهور بشكل مختلف في الجزء الثاني، حتى أنها استعانت ببعض المراجع التاريخية، حتى يظهر الدور بشكل متناسب وبشكل أفضل.

وحول أسباب مشاركتها في الجزء الثاني، أشارت إلى أن “سرايا عابدين” من الأعمال التاريخية الجيدة التي يصعب على أي ممثل رفض المشاركة فيه، خاصةً وأن الجزء الأول حقق نسبة مشاهدة عالية، وأتوقع أن يحوز الجزء الثاني على نجاح ومشاهدة أكثر.

وعن انتقادات الجزء الأول، أكدت أن الانتقادات تعني الثقة والتحدي، وفريق عمل المسلسل بذل مجهوداً خرافياً للوصول إلى أفضل صورة للمسلسل، لاسيما من ناحية الديكور والملابس، ووجهت رسالة إلى منتقدي العمل قائلة: “مَن ينتقد عليه أن يقدّم الأفضل”.

وأكدت أنها رفضت العديد من الأعمال الدرامية التي عرضت عليها مؤخراً، حتى تتفرغ لدورها في مسلسل “سرايا عابدين”، والظهور بشكل يتناسب مع مكانتها الفنية، وكشفت أن أحداث الجزء الثاني صعبة وتحتاج إلى تفرُّغ تام.

وحول ابتعادها عن السينما خلال الفترة الأخيرة، والاتجاه إلى الأعمال الدرامية، قالت: لم أجد سيناريو مناسب أعود من خلاله إلى السينما، ومازلت أنتظر فرصة المشاركة في الفن السابع، لأنها تصنع تاريخاً للممثل.

وحول تأخر قيامها بأعمال البطولة المطلقة، أشارت إلى أنها لا تتأثر بهذه المسميات، ودائماً تهتم بالشخصية التي تقدمها وتأثيرها في السياق الدرامي، وقالت: “إن نجاح العمل يعطي كل ممثل إحساس البطولة المطلقة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث