قصي خولي يبدأ تصوير “سرايا عابدين 2”

قصي خولي يبدأ تصوير “سرايا عابدين 2”

دمشق- بدأ النجم السوري قصي خولي، الذي يقوم بدور الخديوي إسماعيل، تصوير أول مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين”، باستديو عادل المغربي بالمريوطية، وبقيادة المخرج شادي أبو العيون، الذي حل مكان المخرج عمرو عرفة مخرج الجزء الأول، على أن يستغرق التصوير ثمانية أشهر.

ومن المقرر أن يستغرق هذا الجزء ٨ شهور للانتهاء من تصويره، حيث إن الجهة الإنتاجية تستخدم وحدة مونتاج باللوكاش لعمل مونتاج لكل مشهد، بعد الانتهاء من تصويره بقيادة مدير التصوير إيهاب محمد علي.

والمسلسل مستوحى من حياة الخديوي إسماعيل، وفترة حكمه لمصر، ومن المقرر عرض الجزء الثاني منه في شهر رمضان المُقبل، على أن يكون هناك جزء ثالث للمسلسل، والجزء الأول كان من بطولة يسرا، وقصي الخولي، وغادة عادل، ونور، ونيللى كريم، ومجموعة كبيرة من النجوم العرب.

وكان قصي قضى إجازة طويلة الفترة السابقة بين بيروت ودبي، وأعلن خلال هذه الاجازة عن تأسيس شركة إنتاج فني خاصة به، سيتولى الاشراف عليها.

أما عن مشاريعه الفنية المستقبلية، ذكرت مصادر مقربة منه أنه يدرس حالياً اقتراحاً من المخرجة رشا شربتجي للمشاركة في عملها الجديد مسلسل “علاقات خاصة”، ليكون أول أعماله في الدراما السورية للموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث