مي القاضي: أرفض المتاجرة بجسدي

مي القاضي: أرفض المتاجرة بجسدي
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أوشكت الممثلة مي القاضي على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “الصندوق الأسود”، تأليف طارق بركات، إخراج عادل الأعصر، بطولة رانيا يوسف وتامر هجرس، والذي يدور في إطار اجتماعي بوليسي، ومن المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل.

وتحفظت مي في الحديث عن دورها تنفيذاً لتعليمات المخرج، لكنها أكدت أن الشخصية التي تقدّمها ستكون مفاجأة لجمهورها، وتؤكد على موهبتها التمثيلية، وعلى براعتها في تقمص الشخصيات الصعبة والمركبة، – على حد قولها -.

وقالت: إنها وافقت على المشاركة في العمل لأن الشخصية التي تقدّمها تخرجها من الأدوار الرومانسية التي اعتادت تقديمها خلال الفترة الأخيرة، حيث قررت الموافقة على مسلسل “الصندوق الأسود”، لأنه يقدّمها في صورة الفتاة الشريرة، التي تجسدها لأول مرة خلال مشوارها التمثيلي.

وأكدت أن طموحها الفني لا يتوقف عند حدود المشاركة في أدوار ثانوية، وتابعت قائلة: أسعى إلى اختيار أدوار جادة تلامس المجتمع المصري من أجل اكتساب خبرات تمثيلية، والارتقاء بمكانتي داخل الوسط الفني.

وحول اختيار أعمالها، أشارت إلى أن الفكرة وفريق العمل المشارك عاملان رئيسيان وراء قبولها العمل الفني، خاصةً وأنها ترفض المشاركة في أي أعمال شبابية، لأنها لا تضيف لخبراتها وتنتقص من موهبتها، وترى أن الوقوف أمام نجوم كبار ولو بمشاهد معدودة يزيد من خبرة الممثل المبتدئ.

وكشفت أنها تتمنى تقديم دور فتاة شارع، وفي أعمال السير الذاتية تتمنى تقديم سيدة الشاشة فاتن حمامة، وأكدت أنها لا تضع خطوطاً حمراء في أعمالها، ولكنها لن تتنازل عن مبادئها الشخصية في الأدوار التي تعرض عليها، وأهمها عدم المتاجرة بجسدها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث