مدرب المنتخب المصري يرفض المغادرة

مدرب المنتخب المصري يرفض المغادرة

مدرب المنتخب المصري يرفض المغادرة

القاهرة – محمد أبو الخير

رفض الأمريكي “بوب برادلي” المدير الفني لمنتخب مصر، مغادرة البلاد مفضلاً البقاء لاستكمال مهته في تدريب الفريق تمهيداً للملاريات المهمة القادمة فى رحلة التأهل نحو كأس العالم.

وأكد بوب برادلى، في تصريح خاص لمراسل “إرم” في القاهرة، أن قرار بقائه في مصر نهائي، مهما كانت الظروف التي تتعرض لها مصر الآن، والتي لاتحمل جديداً بالنسبة له كما قال، حيث جاء للقاهرة منذ عام شهد خلاله العديد من الأزمات الطاحنة، كانت من نتيجتها توقف نشاط كرة القدم.

 

وأضاف: “عانينا ومازلنا من إقامة مباريات للمنتخب المصري دون حضور الجماهير، وتوقف مسابقة الدوري أكثر من مرة، ورغم ذلك نجحت في قيادة المنتخب المصري لتصدر مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، والصعود للمرحلة النهائية للتصفيات”. 

وقال “بوب” الذي يعيش في جناح بفندق هيلتون الزمالك بصحبة زوجته: “الشعب المصري مضياف وطيب ويتمتع بإصرار وعزيمة قوية، وسوف نساعده على تحقيق آماله وطموحاته مهما كانت التحديات، لأن تجربة الشعوب في كل دول العالم والتاريخ أيضاً تؤكد على ذلك”.

 

ورفض”بوب برادلي” الإجابة بشكل مباشر على تساؤل “إرم” حول مساندة الإدارة الأمريكية لنظام الإخوان الذي يحكم مصر الآن، لكنه في نفس الوقت ألمح إلى أن مصالح الدول هي التي تحرك خطواتها في العالم، مشيراً إلى أن مصر دولة محورية ومهمة للعالم كله، وبالتالي من الممكن تغيير سياسة أي دولة تجاه مصر، شريطة استمرار شعبها التمسك بمكتسباته وهويته، وفي تلك الحالة فقط لن تخاطر أمريكا بمصالحها لمساندة أي تجارب فاشلة قد تؤثر على منطقة الشرق الأوسط بأكمله.     

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث