نورهان: أنا ممثلة محظوظة

نورهان: أنا ممثلة محظوظة

القاهرة _ أبدت الممثلة نورهان سعادتها بعد مشاركتها في فيلم “إعدام بريء” تأليف فتحي الجندي، وإخراج إسماعيل جمال، ويشاركها البطولة نهال عنبر، أحمد خليل، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، والذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل يتهم في قضية قتل ويتم إعدامه، وخلال الأحداث تظهر براءته بعد إعدامه، وتتوالى الأحداث.

وتجسد نورهان في أحداث الفيلم دور فتاة تُدعى “حبيبة”، تجمعها قصة حب بشاب يتهم بالقتل، وتحاول إنقاذه بشتى الطرق.

وعن سبب تأجيل عرض الفيلم في السنوات الماضية، أكدت أن الظروف الإنتاجية وراء تأجيله، إلى جانب الظروف الأمنية غير المستقرة التي مرت بها البلاد في السنوات الماضية.

ومن جهة ثانية تشارك نورهان في فيلم “كارت ميموري” تأليف محمود فليفل، وإخراج خالد مهران ويشاركها البطولة خالد سليم، أحمد منير، والذي يدور في إطار بوليسي تشويقي، وتعتمد أحداثه على الفلاش باك.

وعن ظهورها كضيفة شرف في فيلم “كارت ميموري”، أكدت أن الدور حاز على إعجابها، خاصةً أنها تظهر في مرحلة عمرية كبيرة، لم يسبق لها تقديمها خلال مشوارها الفني، وأكدت أنها لم تتردد في الظهور كضيف شرف خلال الأحداث، لأن الدور يناسب مكانتها الفنية.

وحول اختيار أعمالها قالت: “أختار الشخصية التي آراها مناسبة لمكانتي التمثيلية، وتبرز موهبتي، وأكدت أنها لا تهتم كثيراً بمسميات مثل البطولة المطلقة، وتفضّل المشاركة في أدوار البطولة الجماعية، نظراً لأنها تساعد الممثل على إظهار مواهبه التمثيلية، وعلى تقمص الدور بشكل جيد”.

وقالت إنها فنانة محظوظة كونها مازالت محتفظة بمكانتها في قلوب جمهورها، رغم غيابها عن ساحة السينما والدراما فترة طويلة، واندهشت من ردود الأفعال الإيجابية حول أعمالها الدرامية التي عادت بها إلى الساحة مؤخراً”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث