مي كساب: النزول لإسقاط مرسي واجب وطني

مي كساب: النزول لإسقاط مرسي واجب وطني

مي كساب: النزول لإسقاط مرسي واجب وطني

القاهرة ــ (خاص) أحمد السماحي

قالت المطربة مي كساب أنها ستنزل يوم 30 حزيران/ يونيو لإسقاط الرئيس المصري محمد مرسي، حيث تعتبر ذلك واجبا وطنيا على كل مصري مخلص يحب بلده، لأنه لم يقدم على مدى عام سوى انقسامات بين المصريين، وقتل، وسحل، وتحرش بالنساء فى كل مكان خاصة من جماعة الإخوان، والتحرش ليس بالضرورة أن يكون جنسيا، بل التحرش اللفظي الذي يمثل البذاءة.

وأضافت في حديث لـ “إرم” أنها لن تستطيع أن تتحمل ثلاث سنوات أخرى حتى يكمل مرسي مدته القانونية، فما حدث فى عام كاف جدا، لإسقاطه هو وجماعته التي يحتمي بها، كما أنها لا تدري من يكتب له خطاباته المليئة “بالهلوسة” والتخيلات، وكأنه ليس موجودا فى مصر، بل فى دولة أخرى تنعم بالأمن والاستقرار، ولا تعانى إلا من بعض الإعلاميين المنشقين عن جماعته.

وأشارت المطربة الشابة الى أن هذا الرجل الطيب الدكتور مرسي تورط فى مسألة الرئاسة من حزبه جماعة الإخوان المسلمين، ولقد تحمله المصريون على مدى عام، وعليه أن يصحح غلطته ويتنازل عن الحكم فورا، قبل أن  تراق دماء المصريين بعد غد الأحد.

وصرحت أنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير دورها فى المسلسل الكوميدي “حاميها حراميها” تأليف محسن رزق، وإخراج عصام شعبان، بطولة سامح حسين، وعايدة رياض، وغسان مطر، وأيمن عزب، وفكري صادق، ومحمد ريحان، وفتحي الجارحي، والذى تدور أحداثه حول شخصية المحامي “فطين” الذي يحاول الدفاع عن الحق والعدل متمثلا في حاميها، وعلى الجهة الأخرى حراميها “ميشو” القاتل الأجير الذي يقع في شر أعماله بعد مقابلته لفطين.

وأضافت قائلة: أنا سعيدة بالمشاركة في هذا العمل الكوميدي، فنحن في حاجة إلى مثل هذه الأعمال التي تكاد تختفي من حياتنا بعدما كنا نحن روادا في هذا الفن، وأقدم في المسلسل دورا ساخرا حيث أجسد دور بنت ممرضة من السويس تحب الغناء، وتغني مع والداها العاجز بعض الأغنيات القديمة، وتعيش علاقة حب مع “الحرامي” سامح حسين.

وصرحت إنها سعيدة بالنجاح الذى يحققه ألبومها الجديد “حبيبي وعدني” الذى تحقق أغنياته مراكز متقدمة فى سباق الأغنيات فى كثير من الإذاعات المصرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث