عكاظ السعودية: أصبحنا حقل تجارب

عكاظ السعودية: أصبحنا حقل تجارب

عكاظ السعودية: أصبحنا حقل تجارب

تحدث الكاتب أحمد عجب الزهراني في مقاله في صحيفة عكاظ السعودية عن واقعة صادفته وهو يقود سيارته، بدخول سيارة عائلية عليه بشكل مفاجئ، ونجاته من حادث مروع لولا ستر الله ولطفه.

 

وقال الزهراني أن سيارة عائلية دخلت عليه، وتمكن من التملص منها، وعمد على ملاحقة السيارة وسؤال صاحبها واستفساره كون أرواح الناس ليست لعبة، وتصعب الأمر بسبب الأضواء المعدومة في المنطقة، حتى شاهد السيارة تسير وتدور بين السيارات كأن سائقها سكران ووصل أخيراً واكتشف أنه مكتوب عليها “السائق تحت التمرين”.

 

وقال منذ سنوات عديدة، والعامل السعودي لدى المؤسسات والشركات الأهلية، ينتظر عددا من القـرارات المصيرية ويأتي في مقدمتها تقليص ساعات العمل وإجازة اليومين ورفع الحد الأدنى للأجر ووضع سلم معتمد للرواتب حتى لا يمنح طوني زيادة بالآلاف بينما يؤجل طلب عايض للميزانية القادمة”.

 

وختم الكاتب متحدثاً عن العديد من المشاريع التي لا تزال تحت الإنشاء في المملكة، إلى جانب القرارات التي تأتي تحت الدراسة، وهو ما وصفه بقوله “أمور غريبة رغم مخالفتها الصريحة للأنظمة إلا أنها تعيش بيننا أعواما مديدة، تعكر صفونا وتعطل مصالحنا وتجعل من حياتنا (حقل تجارب)”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث