خالد سليم: “جوازة ميري” تجربة ممتعة

خالد سليم: “جوازة ميري” تجربة ممتعة
المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

ينتظر الفنان خالد سليم طرح فيلمه الجديد “كارت ميموري”، في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

ويأتي العمل الجديد من تأليف محمود فليفل، إخراج خالد مهران، ويشاركه البطولة عزت أبو عوف، دينا فؤاد، وأحمد منير، والذي يدور في إطار أكشن بوليسي.

ورفض سليم كشف ملامح الشخصية خلال أحداث العمل، وأكد أنه يحاول تقديم أعمال فنية هادفة، تشبع رغباته التمثيلية، وتساعده على الظهور بشكل يليق بمكانته أمام جمهوره.

وأبدى خالد سعادته بالمشاركة كضيف شرف في فيلم “جوازة ميري”، مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، الذي عُرض خلال موسم عيد الفطر الماضي، وأكد أن التجربة كانت ممتعة.

وعن تمسكه بتقديم شخصية الشاب الرومانسي في أغلب أعماله، أوضح أنه بطبيعته إنسان رومانسي، ويرى أن الجمهور العربي افتقد الشخصية والأعمال الرومانسية، كما أنه يفضّل أن تكون أدواره مماثلة لشخصيته الحقيقية.

من ناحية أخرى، يواصل خالد تسجيل أغاني ألبومه الجديد، والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة، وأوضح أن الألبوم في مراحله النهائية، ويراهن سليم على ألبومه الجديد في تحقيق نسبة مبيعات مرتفعة، خاصةً وأنه اجتهد كثيراً في اختيار كلمات وألحان متميزة، راعى خلالها كافة أذواق المستمعين.

وأكد أنه غير متخوّف من نزول الألبوم خلال الفترة القادمة، خاصةً وأن الأحداث السياسية شهدت استقراراً واضحاً خلال الفترة الماضية، وأشار إلى أنه لا يخشى منافسة كبار نجوم الغناء على الساحة.

وحول عمله بين الغناء والتمثيل، أوضح أنه يجد متعة في الجمع بين الغناء والتمثيل، ويرى أنه استفاد من كلا التجربتين في زيادة جماهيريته في مصر والوطن العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث