سكولاري: منتخب البرازيل يتطور

سكولاري: منتخب البرازيل يتطور

سكولاري: منتخب البرازيل يتطور

بيلو هوريزونتي- قال لويس فيليبي سكولاري مدرب البرازيل إن وصول فريقه للمباراة النهائية من كأس القارات لكرة القدم بعد الفوز الصعب 2-1 على اوروغواي الأربعاء بعث باشارة لعشاق الفريق تعني انه قادر على التقدم وتحقيق النجاح في كأس العالم على أرضه في العام المقبل.

 

وأضاف سكولاري بعدما سجل باولينيو هدف الفوز بضربة رأس قبل النهاية ليقود البرازيل للنهائي “حققنا هدفنا بتجاوز الدور الأول والوصول للنهائي ومنح اللاعبين شعورا بالوحدة ومنح المشجعين فكرة بوجود فريق جيد يمكنه الوصول للنهائي في كأس العالم.”

 

وتابع “هذا ما نريد القيام به ولن يتحقق هذا إلا بالفوز. لذلك علينا تحقيق هدفنا. الآن هدفنا هو الفوز في النهائي.”

 

وواجه سكولاري الذي قاد البرازيل للقب كأس العالم في 2002 انتقادات في المباريات الأخيرة حيث هتف المشجعون ضده في ظل معاناة الفريق ليتعادل مع تشيلي وانكلترا.

 

كما تراجع تصنيف البرازيل العالمي بسبب نتائجها السيئة وغيابها عن تصفيات كأس العالم بسبب تنظيمها للبطولة ليصل إلى المركز 22.

 

والآن حقق البلد خمسة انتصارات في آخر خمس مباريات بينها جميع مبارياته الأربع في كأس القارات وقال سكولاري إنه شعر بأن فريقه الشاب يسير على الطريق الصحيح رغم حاجة الفريق لمزيد من التطوير.

 

وأضاف “على هذا الفريق مواجهة المزيد من الصعوبات والارتقاء بمستواه.. إنه بحاجة للنضج في المواقف الصعبة.”

 

وتابع “فريق 2002 كان أكثر استعدادا وكان لدينا ستة لاعبين ممن شاركوا في كأس العالم 1998. لدينا هنا لاعبان فقط أو ثلاثة من كأس العالم 2010. الشيء المهم هو أننا لا نزال نحتاج لتعلم أشياء كثيرة عن اللعب بهدوء. لا يزال فريقنا صغيرا ويكافح بعض الشيء في المباريات الصعبة.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث