دارين حمزة تستعد لتصوير فيلم لبناني

دارين حمزة تستعد لتصوير فيلم لبناني
المصدر: إرم - دمشق

الفيلم للمخرج إيلي خليفة، عن نص للكاتبة والسيناريست والمنتجة نبال عرقجي.

والفيلم من نوع الكوميدي- الاجتماعي، ويتمحور حول قصص أربع شابات لكل منهنّ قصتها ومشاكلها، وتتعرضن لضغوطات سببها الأساسيّ أنهنّ عازبات، كل ذلك يتخلله مواقف طريفة، ويحمل الفيلم الكثير من المفاجآت في مضمون القصة.

يشارك دارين البطولة كل من ندى أبو فرحات، ونبال عرقجي، ومروى خليل، إضافة إلى عدد كبير من الممثلين اللبنانيين منهم جوليار قصار وبديع أبو شقرا، وماريو باسيل، ويارا أبو حيدر، وأيمن قيسونس، وشربل زيادة، وغيرهم.

وفي سياق آخر، كشفت حمزة عن تعرضها للخيانة في حياتها، وقالت: “مررت بتجربة وكان لها رد فعل، حيث أصبحت قاسية على الشخص، يصبح عندك حذر من المجتمع والحياة”.

وأضافت نجمة المسلسل العربي المشترك “لو”، خلال مقابلة أجرتها معها مجلة “نادين”: “أنا ضد الخيانة كلياً، لأنها تنبع من مكان خطأ أساساً ولا يمكن حلّ الأمور بالخيانة، بل على العكس هي تدمّر الفاعل والمفعول به، وهذا ما حصل في مسلسل “لو”.

من جهة أخرى، قالت حمزة إن المسلسل المصري “أهل الاسكندرية” الذي شاركت في بطولته، منع عرضه في البداية، ولكنهم وافقوا على عرضه في العام المقيل، خصوصاً أن الدولة المصرية هي المنتجة له ولهذا حدث جدل حوله.

وأشارت حمزة إلى أن نسبة الفساد في العالم العربي كثيرة، “حتى أنك تجد الفساد في كل العالم وليس فقط في العالم العربي”. موضحة أنها أحبت صفات شخصية “ضحى حيدر” التي جسدت شخصيتها في العمل لأنها مناضلة وتحارب الفساد”.

وبينت حمزة عبر مجلة “نادين” أنها تعرفت من خلال مسلسل “أهل الاسكندرية” على مدينة الإسكندرية والمواقع الأثرية التي تتضمنها والمتاحف والأبنية، خصوصاً” أنها الزيارة الأولى لهذه المدينة المتوسطية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث