رشا شربتجي تستعد لـ”علاقات خاصة”

رشا شربتجي تستعد لـ”علاقات خاصة”
المصدر: إرم- من دمشق

تستعد المخرجة السورية رشا شربتجي للانطلاق بتصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد “علاقات خاصة” بعدما اختارت نجوم وممثلي العمل ووزعت عليهم الأدوار.

وكشفت شربتجي أخيراً عن أفراد أسرة العمل الذين سيقفون أمامها، فتصدرت القائمة الفنانة القديرة منى واصف، إلى جانب النجمتين سوزان نجم الدين وديمة قندلفت، والنجم باسم ياخور وعبد الهادي الصباغ (من سوريا)، والنجم عمار شلق وكارمن لبس وميرفا القاضي، وجوي خوري (من لبنان)، والنجم أحمد زاهر (من مصر).

ويتألف مسلسل “علاقات خاصة” من ستين حلقة، وهو من تأليف السيناريست السورية نور شيشكلي (كاتبة مسلسل صبايا) ومواطنها مؤيد النابلسي، وهو من إنتاج شركة “أون لاين برودكشن”.

وعلمت “إرم” أن كاميرا شربتجي ستنتقل بين دمشق وبيروت ودبي والقاهرة وتركيا، ويحكي العمل قصة خمس زيجات مختلفة تبدأ في اليوم نفسه وتنتهي في مكان واحد وتنطلق حكايا العشق بكل تفاصيلها، لتدخل خبايا الرغبات ضمن حبكة درامية في أكثر من سياق.

يُذكر أن شربتجي غابت عن الدراما السورية في الموسمين الماضيين، وكان آخر عمل أنجزته هو المسلسل الخليجي “وش وجعك” الذي كتب نصه الدكتور رياض نعسان آغا (وزير الثقافة السوري الأسبق).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث