وعد البحري: ألبومي الجديد سيكون مفاجأة

وعد البحري: ألبومي الجديد سيكون مفاجأة

وعد البحري: ألبومي الجديد سيكون مفاجأة
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تواصل المغنية السورية وعد البحري اختيار أغنيات ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال موسم رأس السنة المقبل، حيث أشارت إلى أنها تختار ما يناسب صوتها، وتحرص على التنوع في أفكار الأغاني لإرضاء الذوق الجماهيري المختلف.

وأكدت أن الألبوم سيحتوي على 12 أغنية مختلفة، بين الرومانسي والحزين والتراجيدي والقصة، حيث راعت الاختلاف، حتى تتناسب الأفكار مع ذوق الجمهور، وأكدت أنها تتعاون مع أبرز الشعراء والملحنين في مصر الوطن العربي، أبرزهم بهاء الدين محمد وأحمد محيى، من الملحنين مدين وسامح النجار، ومن الموزعين أسامة عبد الهادي.

وأوضحت أنها تركز في ألبومها الجديد على إضافة موسيقى جديدة في التوزيع، حتى تكون مناسبة للموسيقى المنتشرة حالياً مثل الروك والجاز، وإضافة الموسيقى الشرقية لها، في محاولة لمزج روح الموسيقى الشرقية بالغربية.

وكشف وعد أنها بصدد طرح أغنية سنجل خلال الفترة القادمة، من أجل تعويض غيابها عن الساحة، ، وبررت ذلك بأنها تريد تسويق نفسها من خلال الأغنية السنجل، لحين إصدار الألبوم.

وحول الأغنية الخليجية، أكدت أنها لن تقوم بطرح أغنيات خليجية في الألبوم القادم، وستركز أكثر على الأغنية المصرية واللبنانية والسورية، حيث تريد ترسيخ مكانتها عند جمهور هذه الدول، باعتبار أغاني هذه الدول الأكثر شهرة ورواجاً في الوطن العربي، لكنها أكدت أن سوق الأغنية الخليجية أصبح جذاباً لجميع المطربين والمطربات، لكنها خطوة مؤجلة في حياتها خلال المرحلة القادمة.

وأكدت إن ألبومها الجديد سيكون مفاجأة لجمهورها، لتعويض فترة غيابها عن الساحة الغنائية، وقالت، فور الانتهاء من مرحلة اختيار باقي الأغنيات، حيث قمت باختيار أربعة أغنيات فقط، سيتم طرح الألبوم فوراً.

وعن رأيها في ساحة الغناء العربي مؤخراً، أوضحت أن الساحة الغنائية شهدت تراجعاً خلال الفترة الماضية، بسبب الانفلات الذي أصاب جميع الدول العربية، وبالطبع أثر ذلك على الأغنية، حيث هبطت الكلمات لدرجة متدنية، الأمر الذي دفع بعض المغنين إلى الانسحاب مؤقتاً لحين استقرار الأوضاع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث